fbpx
السلطة المحلية بحضرموت تبحث أوجه التعاون التنموي والأمني مع المختصين في سفارة الولايات المتحدة
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص
عقد اليوم بالمكلا لقاء موسع ضم قيادة السلطة المحلية بحضرموت وقيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية والمدنية بالمحافظة، ونظرائهم في  سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى بلادنا ، بحضور محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، ووكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي ، وسفير الولايات المتحدة لدى بلادنا السيد كريستوفر هنزل .
وفي اللقاء قدّم محافظ حضرموت شرحاً للخطوات التي تمضي بموجبها السلطة المحلية لحفظ الأمن والتنمية واستمرار عمل المؤسسات الحكومية ، وما تتميز به المحافظة من مشاريع في مجال التنمية والاهتمام بقطاعات الشباب والرياضة والمرأة ، وجهودها في مكافحة الإرهاب.
وأثنى السفير الأمريكي على تجربة حضرموت في مجال العمل المؤسسي وإشراك المرأة ودعم الشباب ، معرباً عن تقديره للجهود المعتملة في حضرموت التي تعد نموذجاً للعمل المؤسسي الأمني والإداري .
وجرى في اللقاء استعراض خطط وجهود السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية والمدنية في استتاب الأمن ومكافحة الجريمة والإرهاب ، وفي مجالات التنمية ودعم الشباب وإشراك المرأة في العمل وصنع القرار .
كما بحث الاخوة في قيادات المؤسسات المدنية والعسكرية والأمنية بالمحافظة مع نظرائهم في سفارة الولايات المتحدة أوجه التعاون في القضايا ذات الطابع التنموي والأمني والحرب على الإرهاب.
 * المكتب الإعلامي للمحافظ
أخبار ذات صله