محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
استشهاد امرأة وإصابة زوجها بانفجار لغم حوثي في منطقة المعقر بالساحل الغربي

يافع نيوز – الساحل الغربي – خاص.
استشهدت امرأة وأصيب زوجها بإنفجار لغم فردي زرعته مليشيات الحوثي الإرهابية في منطقة المعقر بمديرية ذوباب غرب محافظة تعز بالساحل الغربي اثناء مرورهم في الطريق الفرعي المؤدي الى منزلهم ، حسب إفادة المركز الإعلامي لإلوية العمالقة الجنوبية.
زنقل المركز عن مصدر طبي في مستشفى المخا قوله ان المواطن صالح سالم أحمد الميطي البالغ من العمر 60 عاماً، اصيب بجروح وكسر مفتوح في ساقه اليمنى واستشهدت زوجته اثر انفجار لغم فردي حوثي اثناء مرورهم في إحدى الطرقات الفرعية بمنطقة المعقر بمديرية ذوباب.
 وأضاف المصدر أنه تم نقل المواطن لحظة إصابته إلى مستشفى المخا الميداني لتلقي العلاج ومن ثم تم تحويله إلى مستشفى اطباء بلاحدود في محافظة عدن.
وأشار: ويتواصل سقوط الضحايا من المدنيين الأبرياء جراء انفجار الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها مليشيات الحوثي بشكل عشوائي في الطرقات العامة والفرعية ومزارع المواطنين بمختلف مناطق الساحل الغربي .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');