محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل.. تفاصيل اشتباكات لا تزال مستمرة بين قوات الامن بدار سعد ومسلحين بلاطجة حاولوا إثارة الفوضى واختطفوا جندي بعدن لافشال اتفاق الرياض

 

يافع نيوز – عدن:

قالت مصادر امنية ان مسلحين بلاطجة تحركهم بتعليمات من الشرعية اليمنية قاموا بافتعال اشتباكات واختطفوا جندي من الحزام الامني في دار سعد بالعاصمة عدن.

واكدت المصادر قبل قليل عن اندلاع اشتباكات بين قوات الامن والبلاطجة الذي حاولوا افتعال فوضى بدعم من مسؤولين بالشرعية، إلا ان قوات الامن داهمت المسلحين لتخليص الجنديمن الاختطاف مسلحين من خلال مداهمة قوة امنية لموقع مجاميع مسلحة بلطجية.

ودخلت قوة كبيرة مكونه من اطقم بعضها يحمل عيار٢٣ تابعه للامن والحزام الامني من شارع الــ٩٠ إلى دار سعد لتخليص الجندي الذي تم اختطافة على حين غرة من قبل مسلحين بلاطجة يعتقد ان مسؤولين بالشرعية يقفون خلفهم.

ودفعت قوات الانتقالي بتعزيزات من لحج (اللواء الخامس) ستصل مكان الاشتباكات خلال لحضات  ولا تزال الاشتباكات جارية.

مصدر امني قال لــ”يافع نيوز”  بان الاشتباكات اندلعت في منطقه نمر ٦ بدار سعد وذلك اثناء قيام قوات الامن بمداهمة مطلوبين يسمون بيت الحجامه وقاموا بالتقطع واختطاف جندي على الاقل.

واكدت قوات الامن انها لن تتهاون مع اي كان طالما يمارس الارهاب ويقوم بالاختطافات بناء على توجيهات مسؤولين بالشرعية متهمين بدعم الارهاب، وان جنود الامن والحزام الامني خط احمر ولن يسمحوا لأي كان بالمساس بأي جندي وبهيبة الجهات الامنية التي تعمل ليل نهار على حفظ الامن والاستقرار.

الجدير بالذكر ان البلاطجة المسلحين يعملوا على اثارة الفوضى بعدن لافشال اتفاق الرياض الذي يهدف الى حفظ الامن والاستقرار بالعاصمة عدن والمحافظات الجنوبية المحررة، ومن هذا المنطلق لن تتهاون قوات الامن في التعامل مع الخلايا البلطجية والارهابية الممولة من جهات داخل الشرعية لا تريد نجاح اتفاق الرياض الذي رعته المملكة العربية السعودية ودعمه العالم اجمع.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');