محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل.. اشتباكات داخل لواء تابع للشرعية بالمقاطرة بحدود لحج وتعز توقع قتيل وعدد من الجرحى بسبب خصم المرتبات

 

يافع نيوز – تعز، لحج:

قتل ما لا يقل عن شخص داخل مقر لواء محسوب على ما تسمى الشر عية اليمنية  بسبب اشتباكات دارت داخل اللواء الرابع جبلي الذي يسيطر عليه حزب الاصلاح  بسبب خصم قائد اللواء لمرتبات الموظفين.

واكدت مصادر لــ”يافع نيوز” ان قتيل على الاقل وثلاثة جرحى سقطوا من افراد اللواء الرابع جبلي الذي يقوده شخص  يدعى ” ابوبكر الجبولي” حيث اندلعت الاشتباكات بسبب قيام قائد اللواء بسرقة رواتب الجنود مما ادى بهم الى الاحتجاج وخوض اشتباكات مع اتباع مناصري قائد اللواء الذي اطلقوا عليه صفة الفاسد.

وافادت المصادر ان الوضع لا يزال متوتراً  وان القتيل والجرحى نقلوا في مستشفى طور الباحة بالصبيحة القريبة من منطقة المقاطرة التابعة سابقا لتعز والقريبة من الصبيحة.

واكدت المصادران ان الامور الان داخل مقر اللواء المحاذي لحدود مديرية طور الباحه مع المقاطرة  بتعز متوتره مابين ابناء قبيلة الزفيته بطور الباحه مع افراد اللواء الرابع مشاه جبلي التابعين لحزب الاصلاح بمحافظة تعز

واشارت المصادر ان القنيل هو  شقيق قائد اللواء الجبولي وأن سبب الاشتباكات كانت يسبب الاستقطاعات التي طالت رواتب الأفراد في اللواء.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');