fbpx
محلي مديرية الشيخ عثمان بعدن يؤكد استمرار اعمال النظافة في المديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – منيف عبد الغفور
بتوجيهات الاستاذ/علي عبد المجيد علي مدير مديرية الشيخ عثمان واشراف الاخ /فهيم عوض عباد رئيس لجنة الخدمات في المديرية والاخ / محمد عبد الواحد مدير النظافة  نفذ عمال النظافة والتحسين اعمال رفع القمامة لعدد من المواقع في السيلة (الشوارع الداخلية ) ومنطقة الممدارة الشارع الرئيسي ( المنار مول ) استخدم فيها عمال النظافة اربعة قلابات وشيول والسنكوحة وكما استمرت عدد من الفرامات في عملية رفع القمامة بشكل اعتيادي في اقسام وشوارع المديرية .
واشاد مدير المديرية بجهود الاخ / فهيم عباد رئيس لجنة الخدمات  والاخ محمد عبد لواحد مدير النظافة بجهودهم بالاشراف على اعمال النظافة مثمنا جهود عمال النظافة وحرصهم على نظافة شوارع المديرية وعدم اكتراثهم لدعاوى الاضراب العبثية .
ومن جانبه اكد الاخ فهيم عباد رئيس لجنة الخدمات بالمديرية على استمرا اعمال رفع القمامة من الشوارع من قبل عمال النظافة وعدم استجابتهم  لدعوات النقابة للاضراب والذي سيؤثر سلبا على  تراكم اطنان القمامة وانتشار وتفشي الامراض الوبائية .
ويذكر ان دعوات الاضراب الطوعي لبعض قيادة النقابة لم تلقى استجابة من جميع عمال النظافة الامر الذي جعل من فرض الاضراب باقوة و استخدام العنف والاعتداء على بعض عمال النظافة الذين يؤدون مهامهم في بعض المديريات وتدخل القوات الامنية لضبط الامن واستمرار اعمال النظافة .
رافق الحملة  الاخ / اديب ابراهيم صالح نائب رئيس النقابة لصندوق النظافة .
أخبار ذات صله