محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
القوات المشتركة تصد هجوم لمليشيات الحوثي جنوب التحيتا وتكبدها خسائر فادحة

يافع نيوز – التحيتا – خاص.
قال مركز إعلام ألوية العمالقة الجنوبية أن القوات المشتركة تصدت لهجوم عنيف شنته مليشيات الحوثي على مواقع القوات المشتركة جنوب مدينة التحيتا بمحافظة الحديدة غرب اليمن ، وكبدتها خسائر فادحة .
ونقل عن مصادر عسكرية ميدانية قوله أن مليشيات الحوثي قامت بشن هجوم واسع من جهات عدة على مناطق جنوب التحيتا ، مستخدمة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة .
 وأضافت المصادر أن القوات المشتركة خاضت اشتباكات عنيفة مع مسلحو المليشيا بمختلف أنواع الأسلحة، وتمكنت من التصدي للهجمات الواسعة بكل حزم وقوة .
 وأكدت المصادر أن القوات المشتركة كبدت المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد ، حيث لقي عدد من الحوثيين مصرعهم وأصيب آخرين ، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار .
وأشار  : وتتواصل الخروقات والانتهاكات الحوثية في مختلف المناطق والمديريات جنوب محافظة الحديدة ، بقصف واستهداف مواقع القوات المشتركة والأحياء السكنية منذ بدء انطلاق الهدنة الأممية لوقف اطلاق النار والعمليات العسكرية في الحديدة نهاية العام المنصرم.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');