fbpx
الفنانة صابرين تخلع الحجاب وتفاجيء جمهورها ” صور “
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

قالت الفنانة صابرين، في أول تصريح لها لـ”بوابة أخبار اليوم” المصرية، بعد خلع الحجاب، إنها لم تكن محجبة من قبل، وكانت قد أكدت على هذا في لقاءات عديدة، وأنها منذ أن ارتدت الباروكة وهي تؤكد عدم ارتداءها الحجاب

وكانت الفنانة المصرية قد انضمت لقائمة النجمات اللواتي تخلين فجأة عن غطاء الرأس، وباغتت كل متابعيها على موقع إنستقرام بنشر أول صورتين لها بدون حجاب، ولم تلجا صابرين لحيلتها المعتادة وترتدي الباروكة كما كانت تفعل في السنوات الأخيرة.

صابرين لم تضع تعليقا على صورتيها بدون حجاب، ولكنها فتحت باب التعليق أمام متابعيها، وجاءت البداية بكلمة من زميلتها نشوى مصطفى التي أكدت أن الصورة ذكرتها بصابرين أيام مسلسل “أبو العلا البشري”، بينما أبدى أغلب المتابعين غضبهم من وصول ظاهرة خلع الحجاب إلى صابرين، التي وصفت نفسها سابقا بالملتزمة، ولجأت لارتداء الباروكة من أجل تصوير أعمالها الفنية.

يذكر أن صابرين اعتزلت الفن وارتدت الحجاب عقب تألقها بتقديم شخصية أم كلثوم في المسلسل الشهير، وعادت عن قرارها باعتزال الفن لاحقا، ولكنها رفضت التخلي عن غطاء الشعر، واصرت على تصوير مشاهدها به أو باستخدام شعر مستعار.

ورفضت صابرين مؤخرا وصف نفسها بالمحجبة أو المحتشمة، وطلبت من جمهورها قبول “طريقتها في ارتداء ملابسها” باعتبارها مجرد ذوق خاص يناسبها بعيدا عن التصنيفات الدينية، وقالت إنها جريئة في اتخاذ قراراتها ومنها التوقف عن الغناء في الحفلات العامة والأفراح رغم أنها كانت “الأعلى سعرا” بعدما نصحها المخرج محمد فاضل بالتفرغ للتمثيل.

وأشارت صابرين أثناء حلولها ضيفة على الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “كل يوم”، المذاع عبر فضائية “on e”، إن ارتداءها الحجاب كان قرار شخصي دون تعرضها لأي ضغط من أحد، وقالت: دي حاجة شخصية جداً..واللي يريحني أعمله ..أنا عن نفسي حتى دلوقتى بيقولوا لي أنت محجبة.. أنا مش محجبة ولا محتشمة.. اعتبره استايل لبس ..أنا ده استايلى وبحب صابرين تبقا بالشكل ده.

وتابعت مؤكدة إنها كانت تغنى فى الأفراح والحفلات العامة وتحصل على أعلى أجر مقارنة ببقية المطربات سواء فى مصر أو الدول العربية، وقالت: لكن المخرج محمد فاضل أكد أن ظهوري يوميا في الحفلات سيؤثر على مسيرتي كممثلة، ولهذا قررت التوقف عن الغناء فورا، وقمت برد مقدمات تعاقد خيالية وسط دهشة والدتي.

أخبار ذات صله