fbpx
إنتر يتصدر الدوري الإيطالي مؤقتاً بثنائية في فيرونا
شارك الخبر

 

يافع نيوز – رياضة:

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي، فوزاً صعباً على ضيفه هيلاس فيرونا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي الممتاز.

بدأ هيلاس فيرونا المباراة بقوة، وفاجئ إنتر ميلان بتسجيل أول أهدافه بأقدام فاليريو فيري، في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، من ركلة جزاء، وحافظ فيرونا على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.

ونجح إنتر ميلان في قلب الطاولة خلال أحداث الشوط الثاني، بعدما سجل ماتياس فيتشينو هدف التعادل لصالح فريقه في الدقيقة 65 من أحداث اللقاء، بينما خطف اللاعب الصاعد نيكولو باريلا صاحب ال22 عاماً، هدف الفوز والثلاث نقاط للإنتر، في الدقيقة 83 من زمن المباراة، بعد تسديدة صاروخية متقنة، اصطدمت بالقائم ثم سكنت الشباك.

الإنتر ينتظر تعثر يوفنتوس أمام ميلان

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد “النيراتزوري” إلى 31 نقطة في صدارة الدوري الإيطالي مؤقتاً، بفارق نقطتين عن يوفنتوس الذي سيلعب في هذه الجولة أمام ميلان غداً على ملعبه، وينتظر الإنتر تعثر منافسه اليوفي في هذا اللقاء للحفاظ على الصدارة.

وسجل الإنتر 26 هدفا في الدوري حتى الآن كأقوى خط هجوم في المسابقة، بينما استقبلت شباكه 12 هدفا فقط.

تجمد رصيد فيرونا عند 15 نقطة يحتل بها المركز التاسع، وسجل 10 أهداف بينما استقبل مرماه 11 هدفا بعد مرور 12 جولة من المسابقة الإيطالية.

أخبار ذات صله