محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تشييع حاشد لفقيد الوطن المناضل الاكتوبري الشيخ علي مثنى القاضي

يافع نيوز – الشعيب – بشير الغلابي
في تشييع جنائزي مهيب شيع اليوم ” السبت ” جثمان فقيد الوطن المناضل الاكتوبري الشيخ علي مثنى القاضي من العاصمة عدن إلى مديرية الشعيب بالضالع..
وانطلق موكب التشييع الذي تقدمه العديد من القيادات والمشايخ من العاصمة عدن إلى مسقط رأسه منطقة جبل القضاة التي وري جثمانه الطاهر بها عقب الصلاة عليه فيها..
وعقب اتمام مراسيم تشييع ودفن جثمان الفقيد، استقبل أبناؤه وأعيان المنطقة العزاء بهذا المصاب الجلل في المركز الثقافي بجرمل..
حضر موكب التشييع والعزاء العديد من القيادات العسكرية والأمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي والمشايخ والأعيان من  أبناء المنطقة ومختلف مناطق الشعيب وحالمين، يتقدمهم: العميد/ أبو قاسم الصولاني قائد اللواء الأول صاعقة والشيخ/ محمد صالح بوبك، والشيخ/ حسين علي محمد الانعمي، والعميد/ ناصر أحمد الغلابي، والعميد/ عمر المجري، والشيخ/ محمود مطلق، والشيخ/ سمير قاسم الغلابي، والشيخ/ مثنى ناصر مفتاح، والأستاذ/ رائد الحالمي، والقائد/ محسن الغلابي، والأستاذ/ جلال الغلابي، والأستاذ/ هائل الهوزر، والأستاذ/ عبدالمجيد القاضي، والأستاذ/ ياسر النقاش، والكثير من المعزين من الشخصيات الاجتماعية والتربويين ومن أبناء المنطقة والقرى المجاورة..
الجدير بالذكر أن الفقيد الشيخ/ علي مثنى علي القاضي يعد من أبرز مناضلي ثورة ١٤ أكتوبر المجيدة وافنى حياته بالنضال من أجل الجنوب وثورته وقضيته العادلة، لتنتقل روحه الطاهرة إلى بارئها أمس الجمعة بالعاصمة عدن اثر وعكة صحية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');