محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تصعيد لمليشيات الحوثي على مواقع القوات المشتركة في يمتد إلى منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
ذكر مركز إعلام ألوية العمالقة الجنوبية أن مليشيات الحوثي الإرهابية والمدعومة من إيران صعدت من انتهاكاتها اليومية على منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه الواقعة جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن ، في خرق متواصل للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة .
ونقل عن مصادر عسكرية ميدانية قولها أن المليشيات استهدفت مواقع القوات المشتركة في مناطق متفرقة من الجاح بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة .
 وقالت المصادر أن عناصر المليشيا قامت بفتح نيران أسلحتها من مناطق تمركزها على مواقع القوات المشتركة واستخدمت الأسلحة الثقيلة من عيار 23 ، والأسلحة المتوسطة من عيار 14.5 وسلاح 12.7 وبسلاح معدل البيكا بشكل مكثف وعنيف منذ الساعات الأولى لصباح يومنا هذا السبت وحتى اللحظة .
 ويأتي هذا القصف والإستهداف بعد أن قامت المليشيات الحوثية بشن هجمات يومية واسعة على مناطق متفرقة من محافظة الحديدة، تصدى لها أبطال القوات المشتركة وتمكنوا من دحر عناصر المليشيا وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');