محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ندوة تثقيفية حول دور المراءة المهرية في توعية محيطها عن الثورة الجنوبية وتاثيرها فيه

يافع نيوز  – المهرة – خاص.
أقيمت بعد ظهر أمس الجمعة في منطقة الجحي حارة كدة ندوة تثقيفية توعوية عن دور المراءة المهريه خاصة والجنوبيه عامة في توعيه محيطها واسرتها بقضيتها الجنوبية واستعاده دولتها.
كما تطرقت المناضلة الإعلامي خلود خيطه عن اهميه توقيع اتفاقيه الرياض بالنسبه لنا كجنوبيين وما يمكن أن يحدث من تغيير على الواقع الجنوبي.
وكذلك تطرقت الإعلامية خلود خيطه بلمحة بسيطة وسريعه عن الوحده اليمنيه البغيضه وماذا أثرت سلبا على الجنوبيين وانه يجب ان نوعي اطفالنا واولادنا ومحيطنا بما حدث.
وكانت الإعلامية خيطة توجه رسائل بطريقه ذكيه وبسيطه وموجزة عن كارثة الوحدة اليمنية وخوف أبناء الجمهورية العربية اليمنية من فك الارتباط وعن فقدان مصالحهم في الجنوب المنهوب في جو احتفالي وفرائحي مبهج.
كانت هناك مشاركات ومناقشات من بعضهن الناشطات وجموع الحضارات.
كما قامت الإعلامية خلود والمشاركات في الندوة بتقطيع الترت الثلاث الموجودة أمامهنا في جو احتفالي المرسوم عليهنا علم الجنوب وكتب عليهنا الجنوب الحر.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');