محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بالصور .. خفر السواحل في القوات المشتركة تحبط تهريب شحنة مواد تصنيع المتفجرات ، وتكشف شبكات تهريب تابعة لمليشيات الحوثي

يافع نيوز – الساحل الغربي – خاص.
نفذت قوات خفر السواحل التابعة للقوات المشتركة في البحر الأحمر ، عملية عسكرية نوعية أسفرت عن إحباط عملية تهريب كبرى لمواد تدخل في صناعة المتفجرات ، حسب إفادة المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية.
وقال مصدر عسكري للمركز أن قوات خفر السواحل تمكنت من ضبط شحنة من السماد المحتوي على 46 % من مادة اليوريا ، منوهاً إلى أن هذا النوع من السماد يدخل في صناعة الألغام والمتفجرات .
 وأضاف المصدر أن الشحنة تتكون من 2000 كيس ( 100 طن ) كانت في طريقها الى المليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا على متن مركب بحري متوسط يقوده بحارة يمنيون ، رفعوا على ساريته علم دولة أفريقية .
 وأشار، الى أن هذه العملية كشفت عن شبكات تهريب متعددة تستخدمها المليشيات الحوثية لتهريب الاسلحة ومواد تصنيع المتفجرات واشياء أخرى .
 وأردف المصدر أن عملية المراقبة والمتابعة والضبط للمركب والشحنة والمهربين استغرقت اكثر من 15 ساعة ، بدأت بالمراقبة من الثالثة بعد منتصف الليل ثم المتابعة والضبط واقتياد المركب الى ميناء المخا الخامسة عصرا.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');