fbpx
ذراع إيران باليمن تصعد في الحديدة وتستهدف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة منازل المواطنين في حيس ومواقع القوات المشتركة في الدريهمي
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.
قال مركز إعلام ألوية العمالقة الجنوبية أن مليشيات الحوثي ذراع إيران في اليمن صعدت من خروقاتها وانتهاكاتها اليومية في مديرية حيس جنوبي الحديدة غرب اليمن مستخدمة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.
ونقل عن مصادر محلية في حيس قولها أن المليشيات أطلقت نيران أسلحتها الثقيلة صوب الأحياء السكنية وسط المدينة ، حيث استهدفت منازل المواطنين بسلاح م.ط عيار 23 وبالأسلحة المتوسطة من عيار 145 بشكل مكثف .
 وفي ذات السياق استهدفت المليشيات مناطق وقرى سكنية شمال غرب مديرية حيس بالأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 12.7 وبسلاح معدل البيكا صوب المنازل ومزارع المواطنين مخلفة حالة من الهلع في صفوف السكان والمزارعين في المناطق التي استهدفتها المليشيات الحوثية .
إلى ذلك أفاد المركز أن مليشيات الحوثي المدعومة من إيران استهدفت مواقع القوات المشتركة في مديرية الدريهمي جنوبي مدينة الحديدة غرب اليمن .
ونقل عن مصادر عسكرية ميدانية قولها أن المليشيات استهدفت المواقع القوات في المديرية بقذائف آر بي جي وبسلاح م.ط عيار 23 .
 كما ذكرت المصادر أن عناصر تابعة للمليشيات استهدفت مواقع متفرقة للقوات المشتركة شمال المديرية بالأسلحة المتوسطة من عيار 12.7 والأسلحة من عيار 14.5 وبسلاح معدل البيكا ، على فترات متقطعة منذ ساعات الصباح ليومنا هذا الخميس.
أخبار ذات صله