fbpx
القوات المشتركة تحبط محاولة تسلل حوثي شمال التحيتا ، وتقتل وتجرح العشرات من المليشيات بجبهة البرح والكدحة غرب تعز
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.
قال مركز إعلام ألوية العمالقة الجنوبية أن القوات المشتركة أحبطت محاولة تسلل لعناصر من مسلحو مليشيات الحوثي شمال مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن ظهر اليوم الخميس .
ونقل عن مصدر عسكري ميداني قوله أن مجاميع مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي حاولت التسلل والتقدم نحو مواقع القوات المشتركة ، وتم رصدها والتعامل معها فوراً .
وأضاف المصدر أن أبطال القوات المشتركة خاضوا اشتباكات عنيفة مع العناصر الحوثية بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة ، وتمكنوا من إحباط عملية التسلل وألحقوا بعناصر المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .
وأشار أن المليشيات شنت مؤخراً هجمات متفرقة على مواقع القوات المشتركة في مناطق عدة جنوب محافظة الحديدة ، مواصلة خروقاتها اليومية للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار .
إلى ذلك أفادت مصادر ميدانية للمركز بسقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوف مليشيات الحوثي ، إثر  بقصف مدفعي شنته القوات المشتركة على مواقعهم في جبهة البرح والكدحة في جبهة الساحل الغربي غرب محافظة تعز .
وأكدت المصادر أن القصف المدفعي تركز على تجمعات وتعزيزات حوثية وعلى مخازن لعتاد مليشيات الحوثي في جبهتي البرح والكدحة غرب محافظة تعز .
وأضافت المصادر أن القوات المشتركة كبدت مليشيا الحوثي خسائر فادحة في العتاد والأرواح حيث سقط عشرات القتلى والجرحى من المليشيات علاوة على تدمير أسلحة من عتادها العسكري .
واشارت : هذا وتواصل القوات المشتركة انتصاراتها الكبيرة والساحقة ضد مليشيات الحوثي في جبهات الكدحة والبرح غرب تعز .
أخبار ذات صله