محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل.. مليشيات الحوثي تنسف التهدئة بالحديدة وتستهدف المخا وحيس والدريهمي بالصواريخ والطائرات المسيرة “تفاصيل”

 

يافع نيوز – خاص:

تشن مليشيات الحوثي المدعومة من إيران منذ ساعات أو اعتداء من نوعه من اتفاق السويد وقرار وقف اطراق النار في الحديدة، حيث تستهدف هجمات المليشيات بالصواريخ الموجهة والطائرات المسيرة كل من المخا والدريهمي وحيس بمحافظة الحديدة.

وقالت مصادر محلية لــ”يافع نيوز ” قبل قليل ان الاستهداف الحوثي بالصواريخ لا يزال مستمراً منذ ساعات، حيث اوقعت الانفجارات العشرات من الشهداء والجرحى.

واطلقت المليشيات الارهابية صواريخها وطائراتها بشكل عشوائي وهستيري نحو مدن الساحل الغربي ومعسكرت قوات العمالقة، حيث افادت انباء عن اصابة أحد الصواريخ لمخزن الامداد والتموين مما تسبب باشتعال حريق .

وسقطت عدد من الصواريخ على منازل المواطنين، كما سقطت طائرة مسيرة في احد الاسواق الشعبيه لمدينة المخا مما ادى الى  استشهاد وجرح عدد من المواطنين المدنيين.

وسقط احى الصواريح وفق مصادر محلية بالقرب من موقع مشفى اطباء بلا حدود مما تسبب باضرار بالغة وسقوط شهداء.

ووصلت حصيلة الشهداء حتى اللحظة بحسب الانباء الواردة من المخا الى 6 شهداء وعشرات الجرحى غالبيتهم مدنيين.

وتنسف المليشيات الحوثية باستهدافها الهستيري التهدئة وايقاف اطلاق النار بشكل كامل، منذ نص اتفاق السويد عليه في نهاية ديسمبر من العام الماضي.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');