محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اليافعي : يدعو نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الى الإلتزام بالتهدئة الاعلامية لإنجاح #اتفاق_الرياض

يافع نيوز – خاص

دعا الكاتب الصحفي رئيس مؤسسة يافع نيوز للاعلام ” ياسر اليافعي ” جميع النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من ابناء الجنوب الى المساهمة الفعالة في انجاح اتفاق الرياض لما فيه مصلحة ابناء عدن والجنوب .

وقال اليافعي في منشور على صفحته بالفيسبوك انه اليوم يتوجب على جميع النشطاء المساهمة بشكل ايجابي لانجاح التفاق الرياض .

واضاف: بما ان اتفاق الرياض اصبح أمر واقع، يتوجب علينا اليوم جميعاً العمل على انجاحه والتوقف عن التصعيد الإعلامي والمهاترات.
قال : لنعطي الاتفاق فرصة من اجل عدن وأبناء عدن وباقي المحافظات الجنوبية، الناس تعبت من الصراع العسكري والسياسي والإعلامي، وآن الأوان ان نعطي جهود السلام فرصة حقيقة ونساهم في انجاحها .

وأضاف يجب ان تتوحد الجهود للمطالبة بالخدمات والضغط لتحسين الظروف المعيشية للناس، وترك الأمور السياسية لقيادة الانتقالي فلن نجد اكثر منهم حرصاً على الجنوب وقضيته .


وقال : لنعطي الاخوة في التحالف العربي وخاصة السعودية فرصة للإشراف على تنفيذ مخرجات اتفاق جدة، بما يضمن نجاحه وينعكس إيجاباً على حياة الناس .

 

شاركنا الخبر

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');