fbpx
قال أنها دفعت بأبنائها وعتادها وهلالها الأحمر من أجل روابط الأخوة .. بحاح : الأوفياء من ابناء شعبنا لا ينكرون إسهامات الإمارات
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.
قال دولة رئيس الوزراء خالد بحاح أن الإمارات دفعت بأبنائها وعتادها وهلالها الأحمر من أجل روابط الأخوة بيننا وبينهم ، وسجلت إسهامات في التحرير ودحر الإرهاب ، وهذه الإسهامات لا ينكرها الأوفياء من أبناء هذا الشعب.
وكتب بحاح مقال في صفحته الرسمية على فيسبوك ، تحدث فيه عن جهود ومواقف دولة الإمارات ، واستلام المملكة مسيرتها في عدن ، وتمنى لها التوفيق والنجاح.
 وبدأ بحاح المقال بالقول : ” اجتهدت دولة الإمارات العربية المتحدة مع دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وشكّلت ثنائي معها للوقوف مع بلادنا وهي تمر بهذه الظروف الصعبة، وكان لها إسهامات لا ينكرها الأوفياء من أبناء هذا الشعب”.
وأكد  : “دفعت الإمارات بأبنائها وعتادها وهلالها الأحمر من أجل روابط الأخوة بيننا وبينهم، واستجابة لعاصفة الحزم التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ووقفت مع عدن حتى تحررت من مليشيا الانقلابيين، وتقدمت في مأرب مع الأحرار من أبناء شعبنا، وأعطت دروس في الشجاعة والمعونة لتحرير الساحل الغربي وكانت نعم السند لتطهير ساحل حضرموت من قوى التطرف والإرهاب.كما أن البلاد لن تنسى الأيادي البيضاء للهلال الأحمر في عموم المحافظات المحررة”.
ولفت : “كان من الوفاء شكر دولة الأمارات قيادة وشعبا وهي تختتم صفحة مشرقة من العلاقة الأخوية المعمّدة بدماء الشهداء، ونحفظ لها عرفان ما أسدته واجتهدت في تقديمه لبلادنا”.
وقال : “اليوم تستكمل الشقيقة الكبرى مملكة الحزم والعزم المسيرة التي بدأتها من اجل بلادنا، وهي صاحبة الفضل الأول في هذا التحالف العربي ورعايته، ولها من البصمات المضيئة والدعم والمساندة ما يفوق الجميع، وبكبر مكانة المملكة وحكمتها تكبر آمال شعبنا بأن تهب عاصفة الأمل في بعث جديد، فقد أتت هذه الحرب على الأخضر واليابس”.
وأضاف  : “الآمال كبيرة بأن ترعى المملكة وتضمن الاستقرار في المحافظات المحررة، بأن تدور عجلة التنمية فيها ونرى الحشد التنموي لا العسكري”.
وختم بالقول : “حفظ الله بلادنا.. ومملكة الحزم وإمارات الخير.. وبلادنا العربية والعالم أجمع”.
أخبار ذات صله