fbpx
العيادات المتنقلة التابعة للهلال الأحمر الإماراتي تواصل تقديم الخدمات الطبية في الدريهمي
شارك الخبر

 

يافع نيوز – الدريهمي – خاص.
واصلت العيادات المتنقلة التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي تقديم الرعاية الطبية والمعالجة الطبية المجانية للمواطنين في الدريهمي جنوب الحديدة ، وذلك ضمن جهودها الإنسانية التي تبذلها الهيئة في عموم مناطق الساحل الغربي لليمن .
 ووصلت العيادة الطبية المتنقلة إلى منطقة النخيلة التابعة لمديرية الدريهمي جنوبي محافظة الحديدة، وبدأت بإستقبال عشرات الحالات المرضية من المواطنين بمختلف فئاتهم العمرية من الأطفال والرجال والنساء وكبار السن ، ومعاينة المرضى وإجراء الفحوصات اللازمة لهم ومن ثم تقديم العلاجات المجانية للمرضى .
 وتحدث أحد العاملين في العيادة المتنقلة أن الفريق الطبي وصل إلى المنطقة التي تعاني من إنتشار الكثير من الأمراض ، وبدأوا بمعاينة المرضى .
 وأكد أن الفريق استقبل ما يقرب من 80 حالة مرضية تعاني من أمراض الجهاز التنفسي والأمراض الجلدية والأمراض الباطنية .
 وأضاف أن الفريق يعمل على معالجة المرضى الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى المراكز الصحية البعيدة عنهم ، فيما تعد العيادات الطبية المتنقلة الوسيلة الأفضل للوصول الى المواطنين والنازحين القاطنين في المناطق النائية لتقديم الرعاية والطبية لهم .
 يذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي عملت على دعم القطاع الصحي بشكل كبير ، وذلك بتأهيل وترميم المستشفيات والمراكز الصحية ودعمها بالأدوية والمستلزمات الطبية والأجهزة الحديثة ، بالإضافة إلى تسيير العيادات الطبية المتنقلة إلى القرى والبلدات النائية في الساحل الغربي لليمن وفي عموم المناطق المحررة .
* المركز الإعلامي لألوية العمالقة
أخبار ذات صله