محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محلي مديرية الشيخ عثمان بعدن يوضح حول البناء الاخير في حديقة الكمسري

يافع نيوز  – عدن – خاص.
اصدرت السلطة المحلية في مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن توضيحا حول البناء الاخير داخل حديقة الكمسري محاداة سور الحديقة من قبل  المستثمر  مستاجر الحديقة.
وقالت : أن المستثمر وقع عقد استئجار للحديقة في العام 2010 م مع السلطة المحلية في مديرية الشيخ عثمان بناء على توجيهات السلطة المحلية في المحافظة عدن انذاك بمساحة 10 % من مساحة الحديقة للاستفاذة منها في تطوير الحديقة مايحقق الجذب للزوار والعائلات ومرتادي الحديقة وهناك   (تصميم هندسي بالمساحة 10 % التطويرية ) والمبينة ادناه والصادرة من المحافظة عدن.
وأوضحت : تقدم المستثمر في وقت سابق بطلب الاستفاذة من المساحة التطويرية للبناء للسلطة المحلية في الشيخ عثمان وتم احالة الطلب وتوجيهه الى محافظة عدن ، لاستكمال المتابعة للاجراءات مع المحافظة ومكتب الاشغال والطرق -عدن.
وقالت : واذ تؤكد السلطة المحلية في مديرية الشيخ عثمان بانها لن تسمح باي بناء غير قانوني يطال اي من المتنفسات والخدمات في المديرية .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');