fbpx
العميد الحوتري يتفقد جرحى القوات الجنوبية من أبناء أحور في مستشفيات العاصمة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
تفقد العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين صباح اليوم ، جرحى القوات الجنوبية من منتسبي المقاومة والحزام الأمني بقطاع أحور ، الذين يتلقون العلاج في مستشفيات العاصمة عدن.
وخلال الزيارة إطّلع العميد الحوتري على صحة الأبطال الجنوبيين من أبناء مديرية أحور بمحافظة أبين، الذين أصيبوا في معركة التصدي لمليشيات حزب الإصلاح الإرهابية القادمة من مأرب ، والتي حاولت غزو المديرية مؤخراً .
كما أشاد الحوتري بجهود وتضحيات أبناء أبين عامة ومديرية أحور خاصة في الدفاع عن العرض والأرض والهوية الجنوبية ووقوفهم المستميت ضد المليشيات الغازية والجماعات الإرهابية التي تحاول بين الحين والآخر العبث بأمن واستقرار الوطن الجنوبي.
ومن جانبهم عبّر الجرحى الجنوبيون من أبطال المقاومة والحزام الأمني قطاع مديرية أحور عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة واللفتة الكريمة من قبل العميد الحوتري الممثل الأول لقيادة المجلس الانتقالي بمحافظة ابين ، مؤكدين أن عزة الوطن الجنوبي وكرامته تسمو فوق كل التضحيات وسيُبذلون في سبيلها كل غالٍ ونفيس.
رافق العميد الحوتري خلال زيارته كل من الدكتور سالم الشبحي عضو الجمعية الوطنية، وعبدالعزيز باداس نائب رئيس الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي أبين والدكتور ناجي فضل الدهمي رئيس اللجنة الطبية للجرحى بمستشفى الجمهورية.
* الدائرة الاعلامية
أخبار ذات صله