محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
نادي التحدي الرياضي بمديرية الأزارق ينعي استشهاد قائده منتظر صالح أحمد

يافع نيوز – الضالع – خاص.
نعت إدارة نادي التحدي الرياضي بمديرية الأزارق استشهاد نجم وقائد فريق كرة القدم الأول بالنادي الكابتن الشاب منتظر صالح أحمد  الذي فارق الحياة متأثرا بجراحه الغائرة التي تعرض لها في عملية غادرة من قبل أحد المتحوثين بالضالع واستشهد فيها إلى جانبه أيضا زميله المقاوم الشاب “سامي أحمد محسن”.
وتقدمت إدارة نادي التحدي الرياضي بقيادة رئيس النادي “سيف صالح سيف القطوي” بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة وأهل وذوي الشهيدين البطلين وكل محبيهم وأصدقائهم وكافة أبناء الأزارق والضالع على وجه العموم.
واعتبرت الإدارة رحيل الشاب الخلوق منتظر خسارة كبيرة ليس على قطاع الشباب والرياضة فحسب، بل على المقاومة الجنوبية باعتبار الشهيد أحد أبرز مقاتليها الشجعان الذين سطروا أروع الملاحم البطولية ضد المليشيات الحوثية في مختلف مواقع الشرف والتضحية، فقد عرف الشهيد البطل بشجاعته وبسالته وهو يلقن الأعداء الهزائم النكراء على امتداد جبهات القتال في الضالع وقبلها في كرش والعند والمسيمير والساحل الغربي.
وأشادت الإدارة بمناقب وسيرة الشهيد في حياته الحافلة بالعطاء مؤكدة أن تلك السيرة العطرة ستبقى محل فخر واعتزاز كل أبناء الأزارق والضالع ولن تمحى من الأذهان إلى ما شاء الله.
وطالبت إدارة نادي التحدي الأزرقي على لسان رئيس النادي “سيف القطوي” قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية سرعة ضبط وتسليم الجناه المعروفين وتقديمهم للعدالة لينالوا الجزاء المستحق على جريمتهم النكراء، والعمل بكل مسؤولية وحزم لوأد الفتنة التي يريد أن يشعلها البعض بين أبناء مديرية الشهداء ” الأزارق.
وكان أحد المتحوثين ويدعى “نبيل الشله” قد أعترض طريق الشهيدين منتظر وسامي ظهر الأربعاء الماضي الموافق 30 أكتوبر 2019م، وأطلق النار عليهما قبل أن يلوذ بالفرار إلى جهة مجهولة -بحسب شهود عيان- ونجم عن ذلك استشهاد الشاب سامي أحمد محسن السبعي على الفور فيما أسعف الشاب منتظر صالح أحمد إلى عدن قبل أن يفارق الحياة يوم أمس الجمعة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');