fbpx
انطلاق البطولة العربية لمنتخبات الجودو للرجال والسيدات بعمان
شارك الخبر

يافع نيوز – رياضة/فضل الجونة:

تنطلق  في مدينة الحسين الرياضية  بالعاصمة الأردنية عمان البطولة العربية للعبة الجودو لفئة (الكبار والشباب والناشئين) للرجال والسيدات والتي تستمر من الفترة 2 حتى 5 من الشهر الجاري.

وقد عقد مساء أمس الاجتماع الفني للبطولة بحضور رئيس الاتحاديين اليمني والعربي للجودو المهندس نعمان شاهر، الذي رحب في بداية الاجتماع بالحضور، وعبر عن سعادته بإقامة هذه البطولة في العاصمة الأردنية عُمان.. شاكراً تعاون الاتحاد الأردني للعبة من خلال استضافتهم للبطولة، وجهودهم التي أثمرت في تسهيل كثير من الأمور المتعلقة بالمنتخبات المشاركة، متمنيا للجميع المشاركة الفاعلة والتنافس المثير الذي يخدم مستوى اللعبة مستقبلاً.

وكان رئيس الاتحاد الأردني  للجودو بكري العبادي قد رحب في مستهل الاجتماع  بالمنتخبات المشاركة شاكرا حضورهم للمشاركة والذي سينعكس بالإيجاب على مستوى البطولة ونجاحها..متمنياً لهم كل التوفيق وتقديم المستوى الفني الذي يليق بلاعبي منتخباتهم والتمثيل المشرف لبلدانهم.

هذا وكان لاعبي المنتخب اليمني للجودو قد أجروا عصر أمس جرعة تدريبية تحت قيادة المدرب علي الانسي ومساعده علاء عاطف، وسط تفاعل وحماس لاعبي المنتخب في تقديم مستوى جيد وتحقيق النتائج المشرفة للعبة والوطن والمشاركة الفاعلة التي تعطي الصورة الطيبة عن تطور مستوى اللعبة في الوطن اليمني.

كما أجريت مساء أمس عملية الأوزان للمنتخبات المشاركة لفئة الكبار والناشئين الذي سوف يخوضوا النزالات صباح اليوم في افتتاح البطولة، وسوف يخوض لاعبي منتخبنا أولى المواجهات في اولى ايام البطولة في فئة الرجال والناشئين.

أخبار ذات صله