محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تصعيد الاخوان والشرعية في ابين ينسف جهود السعودية ويضع مصير اتفاق الرياض في المجهول

 

يافع نيوز – عدن

وضع التصعيد الجديد من قبل مليشيات الاخوان والشرعية اليمنية في مديرية احود بمحافظة ابين جهود المملكة العربية السعودية لاحلال السلام في الجنوب على وشك الانهيار.

 

وشنت مليشيات الاخوان التي حشدت قواتها من مارب والبيضاء ومحافظات شمالية الى شبوة هجمات جديدة في مدينة احور ابين استهدفت اقتحام المدينة بجماعات مسلحة تتقدمها تنظيمات ارهابية.

 

وقالت مصادر سياسية ان التصعيد في احور ابين وحالة التحشيد المسلح لمليشيات الاصلاح من مارب والبيضاء ومحافظات شمالية ينسف الجهود السعودية للسلام ويفشل اعادة التموضع لقوات التحالف العربي التي تمت تهيئة لاتفاق الرياض الذي يقول السياسيون انه دخل قيد المجهول.

 

ودعا مغردون جنوبيون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قوات التحالف العربي الى تحديد موقف واضح والخروج من حالة الغموض تجاه تصعيد الاخوان والشرعية والجماعات الارهابية، لان الشعب الجنوبي وقواته سيقومون بالدفاع عن ارضهم وكرامتهم ولن يسمحوا للارهاب ان يعود اليها مهما كلف الثمن، محملين الشرعية ومليشياتها الاخوانية والارهابية مسؤولية كلما سيحدث.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');