محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
صحفي : ما يحدث في الضالع واحور هجوم مُنسّق بين ميليشيات الحوثي ومليشيات هادي والإصلاح

يافع نيوز – خاص.
قال الصحفي فارس الحسام أن ما حدث اليوم في الضالع واحور بأنه هجوم مُنسّق لمليشيات الحوثي  ومليشيات هادي والإصلاح  على الضالع وأحور بأبين ، بالتزامن مع رفض الشرعية التوقيع على إتفاق الرياض.
وأضاف أن هذا التنسيق والهجوم : يحمل رسائل واضحة تفهمها القيادات العسكرية والأمنية والسياسية الجنوبية ، وفي هذه اللحظات أصبحت القوات الجنوبية ضاغطة على الزناد في كل محاور الوطن.
ولفت : لم تتحرك قوات الشرعية وتنظيمات القاعدة وداعش وقبائل شمالية، صوب الجنوب إلا بضوء أخضر من الرئيس الكارثة هادي ، ولو أمرها بالتوقف والإنسحاب لنفذت التعليمات فوراً .
وقال : تظن جحافل الشرعية أن تواجد الرئيس عيدروس الزُبيدي في الرياض سيجعل القوات المسلحة الجنوبية تحت الضغط المباشر ولن تتجرأ على التصدي لها ، وهي تعلم علم اليقين أن هدا ليس عجزاً من قواتنا الباسلة ، بقدر ما هو ضبط للنفس وعملاً لإنجاح مفاوضات الرياض ، ولكن كل ذلك يمكن نسفه في أي لحظة نرى فيها الخطر محدقاً بالعاصمة عدن ولن يمنعنا من ذلك أحد .
وعن الهدف من تقدم المليشيات التابعة للشرعية في أبين  قال الحسام : الشرعية تريد الإقتراب أكثر من حدود عدن، وذلك لأجل تغيير شروط المفاوضات وتعديل بنود الإتفاق وفقاً للسيطرة النسبية التي تسعى لها في الجنوب ، وبهذا تكون قد أهدت للحوثيين ما لم يتمكنوا من أخذه في الجنوب منذ سنوات وبقوة السلاح.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');