محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ترامب يكرم الكلب المشارك في عملية قتل البغدادي

يافع نيوز – متابعات

كرم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مساء الأربعاء، الكلب الذي شارك في عملية قتل زعيم تنظيم داعش الإرهابي، أبو بكر البغدادي.

ونشر ترامب، عبر حسابه على موقع “تويتر” صورة للكلب الذي وصفه الرئيس الأمريكي، بالموهوب، الذي كان ضمن الفرقة التي قتلت البغدادي.

وعلق ترامب على صورته، وهو يمنح الكلب قلادة تكريم، بكلمتين فقط، قال فيها: “بطل أمريكي”.

وكان الجيش الأمريكي قد رفض الكشف عن اسم كلب أصيب في الغارة التي نفذتها القوات الأمريكية الخاصة على المجمع الذي كان يقيم فيه البغدادي في سوريا وانتهت بمقتله.

وورد أن الكلب أصيب بجروح طفيفة بعد أن شارك في العملية السبت الماضي، وفقاً لوريترز.

 

وأشاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالكلب في الخطاب الذي وصف فيه، الأحد، وقائع الغارة، وقال إن الكلب “دخل النفق” الذي قتل فيه البغدادي نفسه بحزام ناسف، ووصف الرئيس الأمريكي الكلب بأنه “جميل ولطيف وموهوب”.

ويذكر أن الصحافي العسكري في صحيفة “نيوز ويك” الأمريكية، جيمس لابورتا، كشف عن اسم الكلب، قائلاً: إنه “علم من عدة مصادر في البنتاغون الأمريكي أن الكلب يدعى “كونان”، وهو من فصيلة مالينو البلجيكية.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');