محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
القائم بأعمال مدير عام مطار #عدن الدولي يُتهم وسائل إعلام محلية بتحريف تصريحاته حول دولة الامارات

يافع نيوز – خاص

اتهم القائم بأعمال مدير مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري وسائل اعلام محلية بتحريف تصريحاته بشأن الجهود الإماراتية في اعادة تأهيل مطار عدن الدولي .

وقال العمري إن بعض المواقع الاخبارية قامت بتحريف تصريحاته ، خاصة فيما يتعلق بجهود الأشقاء في دولة الإمارات وذراعها الانساني في اليمن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في إعادة تأهيل مطار عدن بعد تعرضه للدمار جراء الحرب العبثية التي أشعلتها مليشيات الحوثي 2015م .

وأكد العمري بأن اعادة الحياة الى مطار عدن الدولي كان من أوليات الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وكان لهم الفضل بعد الله في اعادة تأهيل المطار بشكل كلي وذلك من خلال توفير كافة المعدات اللازمة الخاصة بإعادة التأهيل والصيانة والأمن داخل المطار ومواصلة الدعم والعمل على استئناف نشاط المطار بوقت قياسي بعد توقف دام نحو أكثر من عشرة شهور جراء المعارك العسكرية التي جرت فيه وأدت الى تحطيم وتدمير بنيته التحتية بشكل كامل .

وبين العمري بانه من خلال تصريحاته أراد إيصال رسالة إلى الحكومة الشرعية من اجل مساعدتهم في توفير بعض المتطلبات الضرورية التي يحتاجها المطار ابرزها ممر التدحرج والذي انتهى العمر الافتراضي له و كذلك تجهيز الإضاءة والتي قد تؤدي إلى ايقاف الرحلات الليلية .

واعتبر العمري أن ما نشرته بعض المواقع الاخبارية المحلية من تصريحات تقلل من الجهود الإماراتية في اعادة تأهيل المطار غير صحيح ، موضحا أن الأشقاء الإماراتيين كان لهم الدور الكبير في اعادة المطار وقدموا جهودا كبيرة يشكرون عليها وان مواقفهم ودعمهم دينا في رقابنا .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');