fbpx
الدكتور الزعوري يلتقي مدير إدارة المشاريع بمؤسسة إستجابة للأعمال الإبنسانية
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد.
التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بمكتبه صباح اليوم الأربعاء 2019/10/30م كلاً من المهندس عماد عبدالله بامؤمن مدير إدارة المشاريع بمؤسسة إستجابة للإعمال الإنسانية والمهندس عامر سلطان علي مهندس مشروع الفصول البديله.
وخلال اللقاء عبر الدكتور الزعوري عن إمتنانه وشكره لجمعية الإغاثة الكويتية على دعمها وتمويلها  مشروع الصفوف البديله ( كرفانات) لمكتب التربية والتعليم لحج..
وقال الدكتور الزعوري.. ” ليس بغريب على الشعب الكويتي الشقيق في دعمه وكرمه للتعليم في لحج فلازالت ظاهرة تلك المباني والمدارس منذ القدم.
وحث الدكتور الزعوري مؤسسة إستجابة للإعمال الإنسانية التي تنفذ المشروع بدعم وتمويل من جمعية الإغاثة الكويتية بسرعة تركيب ماتبقى من الصفوف البديلة ووفقاً للبرنامج الزمني المتفق.
من جانبه  أوضح المهندس عماد بامؤمن مدير ادارة المشاريع بمؤسسة إستجابة للإعمال الإنسانية أنه قد تم إستكمال عملية تركيب الصفوف المحددة في مدرسة الرباط الغربي ومجمع السعيد للبنات وسيتم الشروع السبت القادم بمدرستي دارالسلام العند بنين وبنات.
الجدير ذكره أن جمعية الإغاثة الكويتية مولت ودعمت مكتب التربية والتعليم لحج ب 35 صف بديل ( كرفان ) للحد من الإزدحام الموجود في مدارس مديرية تبن نتيجةً للنزوح من مناطق الحرب وكذلك ازدياد معدل النمو السكاني.
حضر اللقاء المهندس فضل علي محمد مدير ادارة المشاريع بمكتب التربية التعليم.
أخبار ذات صله