محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اتحاد ادباء وكتاب الجنوب فرع لحج يعزي بوفاة الفنان عبدالكريم توفيق

يافع نيوز – لحج – خاص.
بعث اتحاد ادباء وكتاب الجنوب فرع لحج برقية عزاء ومواساة بوفاة الفنان الكبير بلبل الجنوب عبدالكريم توفيق.
وقال الاتحاد في التعزية أن الفنان توفيق قامة فنية باسقة اعطت بصوتها الرائع الجميل الاغنية الجنوبية العربية بلونها اللحجي الاصيل جميل ادائها العذب الذي شنف آذاننا واطرب نفوسنا واسعدها منذ خمسينيات القرن الماضي ، مضيفا وهو مابرح في المهد صغيرا واستطاع أن يؤسس وزملاءه من الرواد المدرسة الفنية اللحجية المتميزة الى يومنا هذا.
*تعزية
بحزن بالغ وألم عميق ، تلقينا نبأ وفاة الفنان الكبير بلبل الجنوب العربي عبدالكريم توفيق  رحمه الله وأسكنه فسيح جناته صباح الاربعاء 30اكتوبر 2019م اثر صراع طويل ومريرمع المرض الذي،اشتد عليه مؤخرا.
وبهذا المصاب الجلل  نعزّي أنفسنا وجميع اهلنا في لحج وعدن من آل المرخ وآل فرج كافة برحيل هذه القامة الفنية الباسقة التي اعطت بصوتها الرائع الجميل الاغنية الجنوبية العربية بلونها اللحجي الاصيل جميل ادائها العذب الذي شنف آذاننا واطرب نفوسنا واسعدها منذ خمسينيات القرن الماضي وهو مابرح في المهد صغيرا واستطاع أن يؤسس وزملاءه من الرواد المدرسة الفنية اللحجية المتميزة الى يومنا هذا.
كما نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة الى قيادتنا الجنوبية الرشيدة ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بجميع هيئاته وجميع أصدقائه ومحبيه داخل الجنوب وخارجه….
إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
 *محمود المداوي – رئيس اتحاد ادباء وكتاب الجنوب فرع لحج
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');