محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بالتزامن مع اعلان #الامارات سحب قواتها من عدن جنوبيون يطلقون هشتاق #الوفاء_والشكر_للامارات

يافع نيوز – خاص

اطلق  ناشطون جنوبيون هشتاق #الوفاءوالشكرللامارات بالتزامن مع اعلان دولة الامارات سحب قواتها من عدن وتسليمها للقوات السعودية .

الناشطون قالوا ان هذا الهشتاق يأتي تقديراً لتضحيات دولة الامارات في في اليمن بشكل عام وعدن بشكل خاص، حيث كان لهذه القوات دور كبير في تحرير عدن من مليشيا الحوثي وتأمينها وتطبيع الحياة فيها خلال السنوات الماضية .

الهشتاق وعقب اطلاقه بدقائق اجتاح موقع تويتر وغرد فيها قيادات جنوبية واعلاميين وناشطين من مختلف المحافظات الجنوبية .

القيادي الجنوبي المحامي يحيى غالب قال في تغريدة ” بيان مؤثر اليوم للقوات المسلحة الاماراتية عن انتهاء مهمة قواتها في عدن بيان مهذب وراقي ويشرح التضحيات الاماراتيه بتواضع ويجعل شلالات دماء ابطال الامارات فرض واجب تم تقديمه بسخاء ستظل الامارات مسكونه بقلب كل شريف ولا ينكر جهدها الا عدو وحاقد وارهابي “.

 

الكاتب الصحفي ” ياسر اليافعي ” قال في تغريدة  ان #الامارات دخلت #عدن وهي محتلة ومحاصرة من مليشيا الحوثي وتتنازعها الجماعات المسلحة، وكانت على وشك التحول الى إمارة تديرها الجماعات الارهابية والخدمات فيها منهارة واجهزتها الأمنية متعددة وغادرتها بعد 5 سنوات وهي محررة وآمنة مستقرة وكل المرافق الخدمية تعمل .

 

ابو عاطف قال في تغريدة  ” لم تخض قوات الإمارات معركة عسكرية أو حملة أمنية على اوكار الإرهاب الا وتكللت بالنجاح لا يوجد لها أي عمليةفاشلة خلال عاصفة الحزم أو معارك وهمية،حدث ذلك لأنها اعتمدت على رجال الجنوب في الميدان ووصلت إلى مشارف الحديدة لولا غدر الشرعية في اتفاق السويد ” .

 

وسوم :
شاركنا الخبر

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');