محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أمين عام هيئة رئاسة الانتقالي يلتقي مسئولي ضرائب عدن ويشدد على ضرورة تفعيل نشاط المرافق الايرادية في العاصمة وكافة المحافظات

يافع نيوز – عدن – خاص
التقى الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم مكتبه بالامانة العامة الاستاذان عبدالحكيم معاون مدير عام مكتب الضرائب بعدن ونظير الطهيش مدير عام كبار المكلفين في مصلحة الضرائب..
وخلال اللقاء ناقش الامين العام مع مسئولي الضرائب بعدن عدد من المواضيع والقضايا المتعلقة بسير العمل في مكتب العاصمة عدن كما استمع منهم الى شرح موجز حول مستوى الاداء للكادر الوظيفي وكذا جهود العاملين والموظفين في تحصيل الايرادات الضريبية من القطاعات الانتاجية والايرادية .
كما بحث الامين العام مع مسئولي الصرائب ابرز المعوقات والصعوبات التي تواجه مكتب الضرائب في العاصمة عدن وفي عدد من المحافظات والتي تعيق عمليات التحصيل الضريبية وتنعكس سلباً على رفع العائدات الضريبية للدولة..
الى ذلك اشاد الامين العام بالجهود الحثيثة التي يبذلها مسئولي ومدراء الادرات والاقسام في مصلحة الضرايب في العاصمة ومعبرا عن تقديره لهذا الجهود التي تعزز من حضور مؤسسات الدولة واطلاعها بمسئولياتها ومهامها وواجباتها  من ناحية تحسين المردود الايرادي و رفد الخزينة العامة..
ولفت الامين العام الى ان مصلحة الضرائب تعد من القطاعات الهامة التي تدر على الخزينة العامة بالموارد الايرادية التي تعزز من قوة الدخل القومي وموازنة الدولة التي تسهم مع بقية القطاعات الايرادية في توفير غطاء مستقر وآمن تمكن السلطات في الدولة من الإيفاء بواجباتها والتزامتها تجاه المواطنين مشيراً الى ان المرحلة القادمة ينبغي ان تكون مرحلة للانطلاق نحو تعزيز النشاط وتطويره ومضاعفة الجهود للوصول الى افضل واحسن النتائج من خلال ايجاد الضوابط والآليات السليمة والحديثة في عمليات التحصيل الضريبي..
من جانبهما عبر الاستاذان معاون والطهيش عن تقديرهما للامين العام على جهوده وجهود قيادة المجلس ، معربين عن أملهم وتطلعاتهم الى ان تشهد المرحلة القادمة تحسن وتطور ونهوض لمؤسسات وقطاعات الدولة الانتاجية والخدمية بما ينعكس ايجابا على حياة المواطن وبما يلبي آماله وتطلعاته في حياة آمنة ومستقرة وكريمة .
حضر اللقاء رئيس الدائرة الاقتصادية د عبدالقوي الصلح والاستاذ محمد الجنيدي سكرتير الامين العام.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');