محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس إنتقالي أبين يلتقي بالسلطة المحلية لمديرية خنفر ويناقش معهم أوضاع المديرية

يافع نيوز – أبين – خاص.
التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة أبين العميد عبدالله الحوتري صباح اليوم بالسلطة المحلية بمديرية خنفر في مقر عملها بجعار برئاسة الأستاذ ناصر المنصري مدير عام خنفر والعقيد علي حفين مدير أمن خنفر والأستاذ عقيل مدير عام أراضي وعقارات الدولة ومدير الزاعة خنفر ياسر أبوبكر وعدد من مدراء الادارات بخنفر عقد اللقاء بمبنى السلطة المحلية خنفر .
وناقش الحوتري مع المنصري جمله من القضايا والصعوبات والمعالجات المتعلقة باجراءات تطبيع الأوضاع الأمنية والخدماتية ووقف العشوائيات في المديرية وتخليص معاملات المواطنين .
وخلال اللقاء أشار الحوتري إلى أن الوضع في مديرية خنفر على مايرام والأمور تحت السيطرة وعلى الجميع التعاون المشترك للمصلحة العامة.
وشدد الحوتري على عدم التهاون أو التقصير في اداء المسئولية التي تقع على عاتقه وكلاً في موقعه من أجل معالجة الأوضاع واستقرار الأمور في مختلف الجوانب بتعاون جميع الخيرين من أبناء خنفر والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي ستكون في مقدمة الصفوف وعوناً وسنداً لإزالة أي صعوبات أو عوائق قد تواجه عمل اي جهة وقال نحن جميعا شركاء في العمل لأجل أهلنا في أبين ونمد أيدينا للجميع للعمل المشترك الذي يخدم المصلحة العامة .
من جانبه أوضح مدير عام خنفر أن جميع المكاتب التنفيذية بخنفر تعمل بشكل طبيعي وكل مدرائها والموظفين فيها يقومون بمهامهم على أكمل وجه ولكن نعاني من بعض المعضلات في الجوانب القضائية بشأن أملاك وعقارات الدولة التي تتعرض لسطو وندعو جميع الجهات لتعاون معنا وحماية أملاك الدولة وان شاء الله سنقوم بحلها في الأيام القادمة بجهود الانتقالي معنا بإذن الله مشددا على ضرورة تضافر الجهود لنزول الميداني ووقف اي عبث عشوائي.
وثمن المنصري جهود القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة المتميزة، ممثلة بالشيخ الحوتري التي تسعى إلى تثبيت الأمن والاستقرار وتطبيع الأوضاع ومعالجتها.
حضر اللقاء مدير الأمن بالمديرية العقيد علي حفين وعدد من مدراء الإدارات بالمديرية ومدير عام أراضي وعقارات الدولة أبين .
أبين – الدائرة الاعلامية
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');