محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس إنتقالي أبين يلتقي بالوحدة التنفيذية للنازحين ويناقش معهم جملة من القضايا

يافع نيوز – أبين – خاص.
 التقى صباح اليوم العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين برئيس الوحدة التنفيذية للنازحين الأستاذ أنيس اليوسفي وعدد من الأعضاء بالمحافظة وتم خلال اللقاء مناقشة جملة من القضايا والصعوبات المتعلقة بنقل النازحين.
ويأتي هذا اللقاء لتضافر الجهود جنباً إلى جنب المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين والوحدة التنفيذية لنازحين والتعاون المشترك للمصلحة العامة بالمحافظة من خلال وضع آلية متكامله ونقل النازحين لتجمع سكاني يضم فيه جميع النازحين من مختلف المحافظات التي يدور فيها النزاع المسلح.
وقد جاء هذا اللقاء عقب نزولات ميدانية مسبقة قامت بها قيادة المجلس الإنتقالي أبين برئاسة العميد عبدالله الحوتري الى عدة مواقع وذلك بشأن معالجة وضع النازحين والتنسيق المشترك مع السلطات والمنظمات و ترتيب المساكن المؤقته لهم والتي تشمل مختلف احتياجاتهم الضرورية.
وأكد الطرفان على مواصلة العملية الإنسانية وسرعة معالجاتها ونقل كافة النازحين الى موقع واحد يضم جميع النازحين مع توفير احتياجاتهم الازمة حسب الإمكانيات المتاحة والتنسيق مع كافة الأطراف.
الجدير ذكره أن هذا اللقاء يأتي في إطار تنسيق العمل المشترك لدى قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ولدى كافة الوحدات والجوانب الإنسانية والاغاثية والإعمال الخدمية.
حضر اللقاء أعضاء هيئة الوحدة التنفيذية لنازحين والاستاذ محمد العمود عضو الجمعيه الوطنية والاعلامي عبدالعزيز باداس نائب رئيس الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي بأبين.
 * الدائرة الاعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');