محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير أمن محافظة الضالع يستقبل ممثلين عن “الصليب الأحمر الدولي”

يافع نيوز – الضالع – خاص.
استقبل مدير عام إدارة الأمن بمحافظة الضالع يوم أمس الاثنين الموافق 28 أكتوبر 2019م،ممثلين عن منظمة الصليب الأحمر الدولي على هامش زيارة رسمية تقوم بها المنظمة إلى محافظة الضالع.
واستمع العميد عدلان الحتس من وفد المنظمة أثناء لقاءه بهم إلى شرحا مفصلا عن طبيعة الخدمات التي يقدمها الصليب الأحمر الدولي في محافظة الضالع،كما ناقشوا معه كيفية تأمين عمل المنظمة والاسهام في حماية أفرادها أثناء مهامهم العملية.
إلى ذلك أطلع مدير عام إدارة الأمن الوفد الزائر على وضع السجناء واستعرض معهم الحالة الأمنية الراهنة على مستوى المحافظة، كما تفقد معهم مبنى السجن القديم الذي يحتاج إلى إعادة الترميم.
هذا وتقدم العميد الحتس بالشكر والتقدير للمنظمة على ما تقدمه من مساعدات في مجالات  الصحه وإغاثة النازحين والاهتمام بعملية تبادل الأسرى وغيرها من الخدمات التي تحظى بها الضالع من قبل الصليب الأحمر الدولي.
الجدير ذكره أن الوفد الممثل لمنظمة الصليب الأحمر الدولي يقوم حاليا بزيارة إلى محافظة الضالع وسبق أن  إلتقى بمحافظ المحافظة في مكتبه قبل أيام.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');