محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس القيادة المحلية لانتقالي أبين يناقش مع ادارة مؤسسة إبتسامه تعزيز الدور المجتمع والإنساني

يافع نيوز – أبين – خاص.
التقى رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة أبين العميد عبدالله الحوتري صباح اليوم في مقر المجلس بالعاصمة زنجبار بالأستاذ حسين الهندي رئيس مؤسسة ابتسامة للوقاية وعلاج السرطان وتم مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالدور المجتمعي ورفده للجانب الإنساني.
وفي اللقاء قدم الاستاذ حسين الهندي شرحا وافيا عن نشاط المؤسسة خلال الفترة الماضية والجهود التي تبذل في مجال مكافحة السرطان في ظل غياب الدعم من الدولة وندرته من فاعلين الخير وعزوف المنظمات الدولية عن القيام باي تدخلات لمكافحة السرطان.
وقدم الهندي خلال اللقاء تقريرا وافيا حول نشاط المؤسسة في أبين مستعرضا المشاكل والحلول والمعالجات الأولية.
وعبرت قيادة إدارة المؤسسة عن ارتياحها الكبير لسعة صدر العميد الحوتري مثمنين جهوده في التنسيق المشترك لردف الجانب الإنساني والمساعدة الإنسانية لنهوض بالعملية المجتمعية واسهاماتها الإنسانية في ظل غياب الجهات المختصة.
من جانبه شكر العميد الحوتري جهود المؤسسة والنجاحات التي حققتها داعياً الجميع للوقوف بجانبها حتى تتمكن من تآدية رسالتها الانسانية واعداً بأن يسعى المجلس الانتقالي بتقديم كافة اشكال الدعم للمؤسسة حسب الإمكانية المتاحة.
حضر اللقاء كلا من المناضل محمد أحمد السعدي رئيس دائرة الشهداء والجرحى والاستاذة سيمون حنش المدير التنفيذي للمؤسسة والاستاذ محمد العبيدي مسئوول الخدمات العلاجيو والإعلامي عبدالعزيز باداس.
* الدائرة الاعلامية
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');