محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
برعاية مبادرة روافد  الأنتهاء من عمل مقاعد الجلوس لكبار السن في مكتب بريد خور مكسر
آخر الاخبار, مجتمع مدني 28 أكتوبر 2019 0

يافع نيوز – عدن

قام  شباب مبادرة روافد التنموية صباح يوم السبت الموافق 26/ 10/ 2019، بالأنتهاء من العمل والأشهار عن مبادرتهم الأولى من نوعها في محافظة عدن .

وأستهدفت المبادرة بريد خورمكسر ،حيث قاموا بعمل مقاعد جلوس خصص لكبار السن في داخل مبنى مكتب البريد ،من أجل التخفيف عنهم عناء الوقوف في طوابير أستلام مرتباتهم التقاعديه بسبب استمرارهم في طوابير لفترة طويلة ما يسبب لهم حالة من التعب والأنهاك ادت ببعضهم الى الأغماء .

منسق مبادرة روافد الدكتور حسام احمد قال ان المبادره أعتمدت على جهود عظيمه قام بها طاقم العمل ,عبر جمع التبرعات الخيريه عن طريق البازرات والعمل الذاتى ،حيث ان فكره هذه المبادرة أشترط فيها الديمومه ، لكي يستفيد منها المجتمع لفتره طويله من الزمن وينتفع منها أكبر قدر من الأجيال المتعاقبه، وجائت فكره هذه المبادرة بسبب التماس وتحسس فريق العمل القائم على هذه المبادرة لحاجة الناس ، من أجل المساهمة في مد يد العون لهم ، ولقد طالب منسق المبادرة جميع فئات المجتمع بالوقوف الى جانب الشباب ،عبر دعم مثل هذه الأعمال التطوعيه التي تاتي لتلبيه أحتياجات المجتمع وتذرف فائده كبيره على الجميع .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');