محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المخا : الشرطة العسكرية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من الذخائر على متن سيارتين (صور)

يافع نيوز – المخا – خاص
قال مركز إعلام ألوية العمالقة الجنوبية قوات الشرطة العسكرية فرع المخا والتي يقودها العقيد بسام الحرق أحبطت  عملية تهريب لكميات كبيرة من الذخائر والقذائف على متن شاحنة لنقل الثلج وسيارة اخرى تحمل القصب في نقطة الحيمة شمال الخوخة.
 وقال العقيد بسام الحرق قائد الشرطة العسكرية في المخا أن النقطة التابعة لقواتنا في منطقة الحيمة تمكنت اليوم من ضبط كمية كبيرة من الذخائر والقذائف والقبض على بعض العناصر التي كانت تنوي تهريبها إلى مدينة المخا.
 وأضاف الحرق أن الذخائر التي تم ضبطها الأولى كانت في شاحنة لنقل الثلج والسيارة الأخرى كانت تحمل القصب وتم تمويه الذخائر داخل شاحنة الثلج و تحت القصب ولكن يقضة أفراد النقطة وحسهم الأمني وقيامهم بواجبهم على اكمل وجه استطاعوا من ضبط الكمية الكبيرة من الذخائر والتي من بينها قذائف مدفعية الهاون .
 هذا وتواصل الشرطة العسكرية فرع المخا بقيادة العقيد بسام الحرق عملها الدؤوب في تأمين مناطق مهمة في الساحل الغربي وقد قامت بإحباط العديد من عمليات التهريب والقبض على عناصر مطلوبة أمنياً وضبط الكثير من المخالفين.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');