محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أمين عام هيئة رئاسة الانتقالي يبحث مع قيادة مصافي عدن اوضاع المصفاة وسبل استعادة دورها الحيوي لدعم الاقتصاد الوطني

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقى الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم في مقر الامانة العامة للمجلس الانتقالي بالمهندس سعيد محمد علي نائب مدير مصفاة عدن وكبير المهندسين وعدد من مدراء ادارات المصفاة …
وخلال اللقاء الذي حضره الاستاذ عبدالسلام حميد مستشار رئيس المجلس الانتقالي للشؤون الاقتصادية وكيل وزارة النفط والمعادن استمع الامين العام من قيادة مصفاة عدن الى شرح موجز حول وضع المصفاة وسير العمل فيها ونشاطها خلال الفترة الماضية وكذا ابرز المعوقات والصعوبات التي تواجهها حيث اشارت ادارة المصفاة الى انها تتطلع وتتابع كل الاشكاليات وتبذل جهود حثيثة في سبيل معالجتها .
وبحث الامين العام مع قيادة مصفاة عدن المقترحات والتصورات التي من شأنها ان تعيد للمصفاة دورها ونشاطها الريادي كأحد الركائز الاساسية والمنشأت الحيوية التي يعتمد عليها البلد في دعم انتاجه القومي ورفد خزينته العامة وجلب الاستثمارات..
وشدد الامين العام على ضرورة مضاعفة الجهود والالتزام بالمعايير والقوانين والاطر المنظمة التي تحد من عمليات التدخل والاخلال بعمل ونشاط المصفاة وتفسح المجال امام جميع المستثمرين للتنافس بعيداَ عن المحسوبية والاحتكار ..
ولفت الامين العام الى ان الاوضاع السياسية في قادم الايام ستشهد تحول جديد وسيكون فيه البلد امام وضع جديد وهذا الواقع ينبغي ان يعكس نفسه على التنمية ويسهم في دوران عجلة البناء والاعمار ويؤثر ايجاباً على حياة المواطن الذي عانا كثيرا طوال السنوات الماضية وآن له ان يلمس نوع من التحسن في مستوى معيشته،  موكدا ان قيادة المجلس الانتقالي ستظل قريبة ومتابعة ولن تتدخر اي جهد في سبيل النهوض بالمؤسسات والمنشأت الحيوية والخدمية حتى تستعيد دورها الريادي..
من جانبها عبرت قيادة مصفاة عدن عن شكرها وتقديرها للامين العام ولقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على متابعته المستمرة ومساندته لقيادة المصفاة للقيام بمهامها وواجباتها وجهودها في تشغيل المصفاة ومساعيها الحثيثة في إستعادة نشاط المصفاة واعادته الى سابق عهده..
حضر اللقاء الدكتور عبد القوي الصلح رئيس الدائرة الاقتصادية للامانة العامة والاستاذ محمد الجنيدي سكرتير الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي..
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');