محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اللواء بن بريك ينعي عضو الجمعية الوطنية العميد محفوظ علوان

 

يافع نيوز / عدن

نعى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي العميد / محفوظ محمد علوان فرحان عضو الجمعية الوطنية الذي وافاه الأجل صباح اليوم بعد صراع مرير مع المرض .
وأشار بن بريك في بيان النعي إلى إن الجنوب فقد اليوم أحد رجالاته المناضلين الذي اسهموا بفعالية منذ انطلاق الحراك السلمي الجنوبي وأحد الشخصيات الأمنية والاجتماعية والاقتصادية .
وشغل الفقيد رحمه الله عدد من المناصب الإدارية والاقتصادية والأمنية خلال فترات مختلفة من حياته العملية المعطاءة في خدمة الوطن إذ كان من الكوادر الأمنية في جهاز الأمن السياسي ومستشاراً لرئيس المنطقة الحرة بعدن .
والفقيد العميد / محفوظ محمد علوان فرحان من مواليد 1958 م تبن محافظة لحج حاصل على بكلاريوس في الاقتصاد متزوج وله 5 من الأبناء 2 ذكور و3 إناث.
وعبر اللواء بن بريك في بيان النعي باسمه ونيابةً عن الهيئة الإدارية وكافة أعضاء وموظفي الجمعية الوطنية عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى نجله الأكبر محمد وأخوانه وكافة أفراد اسرتهم الكريمة بهذا المصاب الجلل سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته و رضوانه وان يسكنه فسيح جناته ويعصم قلوبهم بالصبر والايمان .
إنا لله وإنا إليه راجعون ….

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');