fbpx
“الربيعي” يزور مديرية سرار ويتفقد مقر قطاع الحزام وادارة الأمن العام بالمديرية
شارك الخبر

 

يافع نيوز / يافع

قام القائد “جلال الربيعي” قائد قوات الحزام الأمني محافظة لحج وقائد قطاع يافع بزيارة ميدانية تفقدية الى مديرية سرار يافع في ظهر هذا اليوم الأربعاء الموافق 23-أكتوبر-2019م.

وتضمنت الزيارة لمقر الحزام الأمني وادارة الأمن العام ومقر المجلس الانتقالي بالمديرية متفقدآ بزيارتة لمنظومة العمل الأمني والعسكري في هذه المديرية الباسلة.

حيث استمع من خلال زيارته هذه لبعض الملاحظات والشكاوي الذي طرحها بعضآ من ممثلي أمن المديرية بما فيها توفير النواقص والاشياء الضروريه الذي تنقصها الأدارات الامنية بالمديرية واعدآ بتوفير كل ما يلزم والعمل بقدر الاستطاعة لتوفير كل مايلزم توفيره وذلك من اجل تفعيل دور أمن المديرية بالتمام – مشددآ على الجميع في ادارة الحزام والأمن العام بالتكاتف والعمل في روح الجسد الواحد لتحقيق الأمن والأمان وحماية المجتمع والممتلكات العامة والخاصة في هذه المرحلة الهامة والعصيبة التي يمر بها الوطن.

وشدد الربيعي ايضآ على العمل لتهيئة المناخ الأمني بصورة طيبة تتضمن أمن هذه المديرية الباسلة الذي قدمت خيرة الرجال الاشداء وخيرة مالديها من الشهداء والجرحى في سبيل الدفاع عن الوطن والحرية والكرامة.

كان في استقباله قائد الحزام الأمني بالمديرية عبدالرزاق الجردمي ونائب مدير الأمن العام منير ناصر راجح ومدير مكتب السلطة المحلية الحاج فوزي محمد علي ورئيس المجلس الانتقالي سرار علي ناصر الحامدي وعددآ من الشخصيات الأجتماعية واعداد من الجنود العسكريين في ادارتي الشرطة والحزام الذين كانوا في استعداد تام لأستقبال القائد والظهور بصورة طيبة تعكس انضباط واستعداد ويقضة العسكريين في هذه المديرية وجمع غفير من المواطنين.

من/ راشد النسري

 

 

أخبار ذات صله