محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بدعم الانتقالي.. توزيع 100 حقيبة لطلاب مدرستين للصم والبكم بعدن

 

 

يافع نيوز / عدن

قدمت مؤسسة (لمسة إنسانية)، اليوم الأحد، 100 حقيبة مدرسية متكاملة لطلاب وطالبات مدرستي أوسان للصم والبكم والرحمة لذوي الاحتياجات الخاصة في العاصمة عدن.

ولقيت المبادرة تقديراً عالياً من قبل القائمين على المدرستين لما تركته من إثر طيب في نفوس الطلاب.

وتعد هذه المبادرة استكمالا لعدد من المبادرات التي قامت بها مؤسسة (لمسة إنسانية)، بدعم من الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وبالتعاون مع دائرة الشؤون الاجتماعية.

وجاءت هذه المبادرة بعد أن تم دعم المدرستين في إتمام كثير من الترتيبات والتشطيبات مثل فواصل الصفوف، وإنشاء بوابة منفصلة لها وإعداد مخزن متواضع للخزن والحفظ.

من جانبهم، عبّر عدد من أولياء أمور الطلاب والطالبات من الصم والبكم وذوي الاحتياجات الخاصة، عن شكرهم وامتنانهم لهذه اللفتة واللمسة الإنسانية تجاه أبنائهم من قبل المؤسسة والأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي متنين تواصل واستمرار مثل هذه المبادرة في المستقبل القريب .

ودعوا كافة الجهات المانحة وذات العلاقة الحذو حذو المؤسسة واستكمال ماتبقى من احتياجات ومستلزمات خاصة بهذه الفئات المجتمعية لتساعدهم على الاندماج بشكل طبيعي بين أوساط المجتمع.

 

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');