محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قيادة ألوية الدعم والإسناد تطمئن منتسبيها وتكذب شائعات مطابخ العدو حول تسليم قيادتها لأي جهة

يافع نيوز – عدن – خاص.
طمأنت قيادة ألوية الدعم والإسناد منتسبيها من الكتائب والأحزمة الأمنية في عدن ولحج وأبين والضالع حول الشائعات التي بثتها مطابخ العدو حول تخلي التحالف عنها .
 حيث أكد مصدر مسؤول في قيادة ألوية الدعم والإسناد: ان القوات لازالت تخضع قيادتها للتحالف العربي ولن يتم تسليم قيادتها لأي جهة, كما تروجها المطابخ المغرضة .
 واشار المصدر : ان قوى الدعم والإسناد باقية تحت مظلة التحالف العربي وتمارس مهامه وفي جاهزية قتالية وامنية عالية لمواجهة لكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة, وباقية على المبدأ الذي وجدت من أجله لكسر شوكة الإرهاب وترسيخ دعائم الأمن وحماية المنشآت العامة والخاصة.
 واستغرب المصدر من تلك الشائعات التي بثتها مطابخ الاقلام والإعلام المأجور , مؤكدا ان تلك الانباء ليس لها أي اساس من الصحة, وتندرج ضمن الحرب النفسية التي تراهن عليها تلك المطابخ, ولكن وعي قوتنا وشعبنا اكبر من ذلك.
 داعيا الجميع الى عدم الانجرار خلف تلك الشائعات التي تريد ارباك المشهد وادخل الشكوك والاستفهامات الى عقول المتابعين, فيما لايزال الحوار جارِ مع حكومة الشرعية, ونحن خلف الإرادة الجنوبية في كل المتغيرات المستقبلية والمحتملة.
القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي ألوية الدعم والإسناد
 عدن الأربعاء 16 أكتوبر 2019م
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');