محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تناقض فاضح بين تصريحات رئيس الحكومة اليمنية وناطقها بشأن حوار جدة يؤكد عمق الخلافات داخلها

 

يافع نيوز – متابعة:

كشفت تصريحات ما يسمى ناطق الحكومة اليمنية المدعو راجح بادي عن تناقض فاضح بين تصريحاته وتصريح رئيس الحكومة معين عبدالملك.

ففي حين نفى بادي اي تقدم في حوار جدة بين المجلس الانتقالي الجنوبي والشرعية اليمنية. اكد رئيس الحكومة ان الحوار شهد تقدما كبيرا وذلك في تصريح له نشره حساب رئاسة مجلس الوزراء.

وقال المحامي يحيى غالي الشعيبي في تغريدة على حسابه بتويتر ( الأزمة العميقة داخل منظومة الشرعية كشفها ناطقها الاخواني راجح بادي بنفيه تصريح رئيس الحكومة واشادته – بالتقدم بحوار جده بين الشرعية والمجلس الانتقالي وان اتفاق جده بعد التوقيع عليه سيعمل على تسريع أنهاء انقلاب الحوثي ولكن بنفس موقع مجلس الوزراء بتويتر ناطق الحكومة يدحض كلام رئيسها).

ويكشف هذا التناقض الفاضح عن حجم الخلافات داخل الشرعية التي تشهد خلافات حادة يهددها بالزوال خاصة وان تلك الخلافات متعددة بين اكثر من تيار وحزب داخل الشرعية المفككة أصلاً.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');