محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بيان فعالية نصاب شبوة يطالب بخروج قوات الغزو الإخوانية ويؤكد على إعادة قوات النخبة

يافع نيوز – خاص.
أكد البيان الصادر عن فعالية أبناء نصاب بمحافظة شبوة والتي أتت احتفالا بالذكرى 56 لثورة 14أكتوبر المجيدة ، على إعادة قوات النخبة الشبوانية وانتشارها لحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة ، وان هذا مطلب كل أبناء شبوة.
كما عبر أبناء نصاب في البيان عن رفضهم ما تعرضت له محافظة شبوة من غزو ونهب من قبل ابناء مأرب والجوف الذين قدموا ضمن قوات الغزاة الإخوانية ، وطالبوا برحيلهم من شبوة فوراً.
وفيما يلي نص البيان الصادر عن فعالية ألذكرى السادسة والخمسون لثورة الرابع عشرمن أكتوبر ألمجيدةفي مديرية م/نصاب شبوة
 بسم الله الرحمن الرحيم
تأتي مناسبة أحتفالاتنا بذكرى ثورة الرابع عشر من أكتوبرالمجيدة في ظل أوضاع أقتصادية ومعيشية وأمنية صعبة تعيشها مديرتنا أسوةٌ بمديريات محافظات شبوة من خلال نقص في الخدمات منها الكهرباء والماء والصحة والتربية وتدهور
شامل للأوضاع الأمنية حيث انتشرت الثارات القبلية وأعمال التقطع والنهب والتخريب بعد الأستقرار الأمني الملحوظ الذي شهدته المحافظة خلال الأعوام المنصرمة بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل الجهود الأمنية الجبارة التي بذلها أبناء محافظة شبوة من أفراد النخبة الشبوانية البطلة والتي استطاعوا من خلالها تأمين المدن والقرى والطرقات والمؤسسات الحكومية والمدنية وأصبح ابناء شبوة ينعمون بهذا الأمن والأمان والطمأنينة  *
*وأننا نؤكد لكم في هذه الفعالية النقاط التالية*:
*أولاً*: نتقدم بشكرنا وتقديرنا لإخواننا في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الأمارات المتحدة على مايقدمونه لنا من دعم ومساندة في ظل الضروف الصعبه التي نمر بها ونطلب منهم المزيد من أجل تحقيق الأهداف التي ينشدها أبناء الجنوب وهي التحرير والأستقلال.
*ثانياً*:نؤكد ان عودة النخبة الشبوانية مطلب شعبي حيث اثبتت جدارتها بكفاءة عالية في حفظ الامن والاستقرار في جميع مديريات المحافظة والقضاء على اغلب الاختلالات الامنية وعلى رأسها قضية الثأر وتأمين الطرقات.
*ثالثاً*: يدين ابناء مديرية نصاب القتل والتنكيل والاعتقال بهمجية ضد ابناء عزان اثنى خروجهم بمسيرة جماهيرية سلمية تعبر عن آرائهم التي كفلها الدستور والقانون.
رابعاً :نطالب ألجهات المعنية بسرعة أصدار توجيهاته بصرف مرتبات منتسبي الأمن والدفاع والمتقاعدين والشهداء بصورة عاجلة.
*خامساً*:يؤكد الحاضرون أن شبوة جنوبية ولايمكن أن تكون إلاجنوبية ولن تخرج عن نطاقها الجغرافي ولإجماع الجنوبي.
*سادسا*: يطالب الحاضرون بأطلاق سراح جميع الأسرى والمعتقليين على خلفيات الأحداث الأخيرة في محافظة شبوة ومن أبناء ألمحافظات الجنوبية عامة.
سابعاً :يرفض ابناء مديرية نصاب ماتعرضت له محافظة شبوة من غزو ونهب من قبل ابناء مارب والجوف الذين قدموا ظمن قوات الاخوان المسلمين والذين استهدفوا بشكل خاص معسكرات النخبة الشبوانية ونطالب بخروجهم من شبوة فوراً.
*ألمجد والخلود لشهداء* *والشفاء للجرحاء* *والحرية للأسرى وألمعتقليين*
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');