محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر شبوة تنتفض ضد مليشيا حزب الاصلاح بمسيرات حاشدة في معظم مديرياتها 

 

يافع نيوز – خاص

شهدت عدد من مديريات محافظة شبوة مسيرات حاشدة وذلك بالتزامن مع الذكرى 56 لثورة 14 اكتوبر المجيدة .

حيث خرج المئات من ابناء شبوة في رضوم وبيحان صباح اليوم للتنديد بإجتياح محافتهم من قبل مليشيا حزب الاصلاح، والمطالبة بخروج هذه المليشيات وعودة النخبة الشبوانية .

وفي مديرية رضوم وعلى الرغم من استخدام مليشيا الاصلاح القوة لافشال التظاهرة إلا ان ساحة الحرية بعاصمة مديرية رضوم فعالية شعبية حضرها المئات من ابناء المديرية رفعوا اعلام الجنوب ورددوا الهتافات التي تطالب مليشيا الاصلاح بالرحيل من محافظتهم .
والقيت في الفعالية العديد من الكلمات التي عبرت عن ذكرى اكتوبر وترحمت على شهدائها الاوائل الذي صنعوا ثورة ضد اعتى امبراطورية عرفها العالم في النصف الاول من القرن العشرين.

مديرية بيحان هي الأخرى شهدت تظاهرة حاشدة جابت شوارع المدينة، ورددت الهتافات المطالبة برحيل مليشيا الاصلاح وعودة النخبة الشبوانية .

 

#عسيلان #بيحان #شبوةاستجابة بيحان اليوم لنداء عزان بالامس وخرجت عن بكرة ابيها معلنه رفضها مشاريع تقسيم الجنوب مجدده الانتماء للهوية الجنوبية وان عمقها الطبيعي عتق وليس ماربواقسمت بايرحلو بايرحلو مليشات الارهاب شعب الجنوب مايباهم#محمد_مظفر

Gepostet von ‎محمد مظفر‎ am Montag, 14. Oktober 2019

 

وسوم :
شاركنا الخبر

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');