محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
في برقية تهنئة بذكرى ثورة 14أكتوبر .. انتقالي الضالع : ملاحم النصر التي يسطرها أبناء الجنوب اليوم إمتدادا لملحمة أكتوبر الخالدة

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف
بعثت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع برقية تهنئة إلى سيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وأعضاء هيئة الرئاسة في المجلس الانتقالي وجميع أبناء شعب الجنوب بمناسبة حلول الذكرى السادسة والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.
وعبرت القيادة المحلية لانتقالي محافظة الضالع برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد عن عظيم الفخر والاعتزاز في هذه الذكرى الوطنية العظيمة التي سطرها التاريخ في سجلات الشرف والبطولة حينما دحر شعبنا الجبار أعتى أمبراطورية على وجه الأرض -حينذاك-  بملاحم قتالية أسطورية نال على  وقعها وطننا حريته واستقلاله الناجز مع جلاء آخر جندي بريطاني في الثلاثين من نوفمبر 1967م.
وتابعت : ” إن شرارة  ثورة الرابع عشر من أكتوبر التي انطلقت من جبال ردفان الشماء عام 1963م، ستبقى شعلة مضيئة ونورا من الثقة والإرادة وشاهدة على عظمة شعب الجنوب وقواته المسلحة التي قدمت وما تزال كل غال ونفيس فداء لرفعة وطننا العزيز، معتبرة أن تلك التضحيات والبطولات ستظل على مر الايام والأعوام علامة مضيئة في وجدان الشعب وضمير الأمة، وشاهدة على ملحمة عظيمة من العطاء والتضحية والفداء في سبيل تحقيق النصر المجيد وتحرير الأرض الغالية.
ودعت قيادة انتقالي محافظة الضالع جميع فروع المجلس على مستوى المديريات إلى ضرورة الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية المجيدة والتعبير عن مشاعر الفرح والاحتفاء الشعبي في كل المدن والمناطق وفق الامكانيات المتاحة.
وأكدت القيادة المحلية لانتقالي الضالع في برقيتها أن ذكرى الثورة الاكتوبرية الخالدة تحل علينا هذا  العام متزامنة مع انتصارات جنوبية -سياسية وعسكرية- يقود دفتها ويحرك بوصلتها قيادة وطنية مخلصة تحت قيادة الرئيس عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي وإلى جانبة نخبة من كوادر شعبنا العظيم الذين وضع فيهم أبناء شعبنا ثقته الكاملة وفوضهم التفويض الشعبي اللا محدود لقيادة المرحلة والوصول بتطلعات وآمال شعبنا إلى غايتها الأساسية المتمثلة بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية على كامل حدودها المعترف بها دوليا إلى ما قبل العام 1990م.
وشددت قيادة انتقالي الضالع على أهمية التفاف جميع القوى الوطنية الحرة والمؤمنة بأهداف الثورة الجنوبية خلف قيادتها السياسية والعمل جنبا إلى جنب لحفظ الأمن والاستقرار وحماية مكاسب شعبنا الجنوبي،والوقوف على قلب رجل واحد لمواجهة التحديات الراهنة الماثلة أمام قضيتنا والتصدي لكل المؤامرات وإفشال جميع مخططات الشر التي تسعى لاستباحة مقدرات شعبنا مرة أخرى والمتمثلة بالمليشيات الحوثية السلالية الباغية وجماعات وعناصر الإرهاب الشرعية الإخوانية.
إلى ذلك ترحمت القيادة المحلية على أرواح شهداء الثورة الاكتوبرية وجميع شهدائنا الأبرار الذين ارتقوا إلى بارئهم وهم يدافعون عن الدين والوطن في مختلف المراحل والمنعطفات النضالية الوطنية وصولا إلى ما يجترحه أبطالنا حاليا في مواقع البطولة على امتداد الجبهات القتالية المشتعلة، مؤكدة أن دماء الشهداء والجرحى بمثابة قبس يستنير به أبناء الجنوب للخروج من ظلمات الجور والمعاناة إلى فضاء الحرية والاستقلال بإذن الله تعالى.
وأردفت: ” إننا نحني الجباه إجلالا وإكبارا لشهدائنا وجرحانا  الذين كانت انتصاراتهم في كل هذه المراحل انتصارا،للشرف والكرامة والثقة بالنفس ليكتبوا بذلك أنصع الصفحات في التاريخ الوطني الجنوبي.
واختتمت برقية التهنئة بتحية شعب الجنوب الأبي صانع الأبطال الذي تزيده الأيام والأحداث صلابة وتماسكا ، والتحية موصولة للقيادة الشجاعة المخلصة ولرجال قواتنا الجنوبية المسلحة الذين يسطرون بدمائهم كل هذه الملاحم الخالدة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');