محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لواء حماية المنشآت بعدن يقيم عرضا عسكريا مهيبا احتفالا بثورة “14 أكتوبر” المجيدة

عدن – خاص

أقيم صباح اليوم الأحد في معسكر الصولبان بالعاصمة عدن عرضا عسكريا مهيبا لوحدات من لواء حماية المنشآت الحكومية التابع لألوية الدعم والإسناد، احتفاء بمناسبة الذكرى 56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.
وخلال العرض العسكري الذي حضره عدد من قيادات ألوية الدعم والإسناد استعرضت وحدات من لواء حماية المنشآت الحكومية عدد من الفنون القتالية.

كما جرى خلال العرض العسكري استعراض الآليات والمركبات العسكرية التابعة للواء حماية المنشآت الحكومية.

والقى العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد لواء حماية المنشآت الحكومية كلمة رحب من خلالها بالحاضرين مهنئا الشعب الجنوبي والضباط والجنود بحلول الذكرى الـ”56″ لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وتطرق بن عفيف في كلمته إلى أهمية هذه المناسبة العظيمة على الشعب الجنوبي، مشيرا إلى الملاحم البطولية التي سطرها ابطال ثورة 14 أكتوبر ضد المستعمر البريطاني وطرده من الجنوب.

واشاد بن عفيف في كلمته بما حققه أفراد لواء حماية المنشآت من إنجازات في الحفاظ على الممتلكات العامة والمرافق الحكومية، وتأمينها من البلاطجة واللصوص.

ودعا كافة منتسبي اللواء إلى بذل المزيد من الجهود واليقظة في حماية مؤسسات الدولة من العبث والفوضى، مؤكدا بأن قيادة اللواء ومكتب الدعم والإسناد يوليان جل الاهتمام لمنتسبي اللواء ويعملان على توفير كل المقومات للقيام بالمهام على أكمل وجه.

كما وجه شكره لقيادة قوات التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة على الدعم الكبير والإهتمام الذي توليه للواء حماية المنشآت الحكومية.

وحظي العرض العسكري بإعجاب وإشادة من كافة الحاضرين الذين أكدوا أن لواء حماية المنشآت الحكومية بات أحد الأعمدة الهامة لتثبيت الأمن والإستقرار في العاصمة عدن والمحافظات.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');