fbpx
تنفيذية انتقالي الغيضة تعقد اجتماعها الدوري وتدعو أبناء المديرية للمشاركة الفاعلة باحتفالية 14 أكتوبر
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، مساء السبت، اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر برئاسة سالم عمر، رئيس القيادة المحلية.

وفي مستهل الاجتماع، رحب سالم عمر بالحاضرين وأطلعهم على آخر المستجدات على الساحة الجنوبية والمحلية، وعلى آخر الاستعدادات لأحياء الذكرى الـ56 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيد، والتي ستقام في مديرية سيحوت بمهرجان كرنفالي يوم الـ16من أكتوبر، داعياً أبناء المديرية للاستعداد للزحف والمشاركة الفاعلة مع كافة مديريات المحافظة.

بعد ذلك طرح عمر على الحاضرين عدداً من المواضيع المتعلقة بالعمل التنظيمي لمناقشتها والخروج بنتائج إيجابية حيالها، حيث تمت قراءة المحظر السابق لتقييم ما نفذ من الخطط والأنشطة السابقة وماتبقى منها للتنفيذ، والوقوف على المعوقات التي رافقت وقد ترافق سير العمل لتفاديها.

وتطرق الاجتماع، للمواضيع التي تخص العمل التنظيمي في القيادة المحلية وتحديداً موضوع توسعة قوام القيادة المحلية في المديرية.

وبعد مناقشات مستفيضة خرج المجتمعون بعدد من القرارات والتوصيات ومن أهمها، استكمل توسعة القيادة المحلية بتعيين مدراء للإدارات الشاغرة، والاستعداد للحشد والزحف للمشاركة بمهرجان إحياء الذكرى الـ56 لثورة الـ14 من أكتوبر والتي ستقام بتاريخ 16 اكتوبر في مديرية سيحوت.

أخبار ذات صله