محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
القوات المسلحة الجنوبية تكسر هجوماً للمليشيات الحوثية باتجاه معسكر الجُب غربي الضالع

يافع نيوز – الضالع – فؤاد جباري
 
تمكنت القوات المسلحة الجنوبية فجر اليوم الجمعة من صد وكسر زحف واسع كانت قد قامت المليشيات الحوثية باتجاه معسكر الجُب جنوب غربي مديرية قعطبة.
 
حيث حاولت المليشيات الحوثية، بدء الهجوم باتجاه المعسكر عند الساعة الثانية عشر منتصف الليل، واستمرت المواجهات بشكل محتدم حتى حوالي الساعة الرابعة فجراً، وقد حاولت المليشيات -بشكل هستيري- استعادة المعسكر إلا أن صلابة الرد الذي أتاها من قبل القوات المسلحة الجنوبية أفقدها توازنها وعادت مكسورة إلى مواقعها السابقة. 
 
وفي اتصال هاتفي أجراه المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي بالعقيد ”محمد علي سعيد“ قائد الكتيبة الأولى في اللواء السابع صاعقة،  تحدث؛ أن المليشيات الحوثية حاولت الهجوم باتجاه المعسكر من ثلاث مسارات شمال وشمال شرق وشمال غرب المعسكر، ترافقها تغطية نارية مكثفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة من اتجاه منطقة صُبيرة،  إلا أن كل المحاولات تلك فشلت. 
 
 وأضاف العقيد ”محمد“؛ أن القوات المسلحة الجنوبية تصدت لهذا الزحف بكل بسالة، واستطاعت اجبار المليشيات الحوثية على التراجع والإنكسار بعد تكبدها خسائر كبيرة في عديدها، ولازالت بعض جثث عناصرها مرمية أسفل معسكر الجب لم تستطع المليشيات سحبها حتى لحظة كتابة الخبر. 
 
  يذكر ان معسكر الجُب كانت تتمركز فيه المليشيات الحوثية منذ بداية المواجهات شمال الضالع،  وقد تمكنت القوات المسلحة الجنوبية من دحرها منه في معركة الثلاثاء الماضي الموافق 8 اكتوبر 2019م.
 
#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Partly Cloudy
05:4917:41 +03
MonTueWed
32/27°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');