محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
غيل باوزير حضرموت تهدد بإغلاق البزبوز !!
اقلام حرة, صحافة نت فقط 11 أكتوبر 2019 0

بقلم – نرجس الملاحي
لاتزال غيل باوزير تناشد وتطالب الجهات المعنية والسلطات المحلية والجهات الداعمة من الهلال الأحمر الأماراتي أو الهلال الأخضر السعودي أو الهلال الأسود اليمني بتوفير سيارة إطفاء لهذه المدينة التي تعاني منذ الازل من خدمة الدفاع المدني ولو بتوفير سيارة واحدة بعتادها تطفي لهيب وغدر النيران المشتعلة في المدينة .
حريقا تلو الاخر تشهدها هذه المدينة التاريخية بعلمها وعلمائها هذه المدينة المزدخرة بالارث الزراعي والعيون المائية مما جعلها سلسبيل جاري للمناطق المجاورة لها وعلى رأسهم مدينة المكلا ، وسؤال يطرح نفسه في كل حريق تشهده هذه المدينة .. ما الذي يمنع من توفير سيارة إطفاء وقسم للدفاع المدني بهذه المنطقة والمناطق المجاورة لها !!!
كلمة نرسلها عبر الرماد المتناثر لكل شخص معني وجهة مسؤولة بسرعة توفير سيارة إطفاء وتوفير قسم للدفاع المدني بمدينة غيل باوزير والا أغلقنا بزبوز الماء التي تتشرب منه باقي مناطق مديريات المكلا !!
والله ماوراء القصد ..
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5117:37 +03
WedThuFri
32/25°C
32/25°C
32/25°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');