محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الاعلامي الجنوبي عادل اليافعي يشن اعنف هجوم على الشماليين الموالين لحزب الاصلاح .. تعرف على السبب

يافع نيوز – خاص

شن الاعلامي الجنوبي “عادل اليافعي”  هجوماً عنيفاً على الشماليين الموالين لحزب الاصلاح بسبب هجومهم المستمر على رجال الجنوب وقواته المسلحة والاستنقاص من ادوارهم البطولية في الجبهات .

وقال اليافعي في سلسلة منشورات : يثورون على صندوق كوسة وبطاط في عدن ويقيمون الدنيا ليل نهار يصرخون بكل صفحاتهم وقنواتهم ومواقعهم دفاعا عنه ودماء ابطالنا التي تحررهم يسخرون منها ويصفونها بدماء العبيد.

وأضاف لم يتركوا صفحة جنوبية الا ودخلوا فيها يسبون ويشتمون ، هؤلاء قد احسن الحوثي تربيتهم تماما وجعلهم عبيدا فوق ما كانوا به ونطالب الحوثي بمزيد من الإهانة والاحتقار لهم لأن ذلك فقط هو ما يجعلهم صامتين جبناء لا يتنفسون .

وقال في منشور آخر  ماهذه القذارة والوساخة فيهم وأي جينات هذه التي لا تجمل ولا تذكر معروف ولا تقابل الإحسان الا بجحود ونكران ، خمس سنوات ونفس الحقد والكراهية ، معقولة الى هذه الدرجة قذارتكم ودنائتكم !! يعني الحوثي الذي افترسكم تماما تتركونه وتهاجموننا بهذا الشكل القبيح ونحن من يحرركم !! .

وأضاف :  نقاتل في ارضهم ونحررها ونقدم الاف الشهداء لتحريرهم من استعباد الحوثي وهم في صفحاتنا يشتمون ويلعنون شهدائنا ومقاتلينا ورجالنا ولم يتركوا جنوبي شريف الا و هانوه وسبوه وشتموه ولم يتركوا قبيحة الا وقالوها فينا والله ثم والله ثم والله اننا لم نرى احقر وأقذر وأوسخ منهم قط وما اتمناه ان قواتنا تعود و يتركوا للحوثي لعله يفكنا من خساستهم التي لم تتوقف منذ قرون .

وقال في تغريدة اخرى رحمك الله يا الثلايا فقد صدقت بما قلته : لعن الله شعبا أردت له الحياة فأراد لي الموت وها نحن نراها فينا اليوم من هؤلاء الحقراء فهم من ذاك الشعب .

 

شاركنا الخبر

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
27°
Clear
05:5117:37 +03
WedThuFri
min 25°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');